7

9.2K 293 71
                                    

.
.
.

مر أسبوعين على تلك الليلة.. كانت سحر تحاول قدر الإمكان تجنب الأغا لأنها تعرف بأن مواجهته خسارة بنسبة لها.. لذلك كانت تمكث في غرفتها طوال الوقت.. فقط تنزل لتناول الطعام معهم وتصعد إلى غرفة مرة أخرى.. وهذا الشيء كان يعجب إقبال لأنها تكره وجود سحر في قصر.. وفي أحد الأيام نزلت سحر لتناول العشاء لتجد الأغا جالس بمقعده بصمت.. لتجلس بمكانها وتنتظر أن يقدموا الطعام..
كانت تنظر إليه بنظرات سارقه حتى لا ينتبه عليها.. وفي لحظة خرجت إقبال من مطبخ و نسليهان خلفها حتى تقدم العشاء.. لاحظت إقبال نظرات سحر لأغا لتشعر بغيرة وحقد وثم أرتسمت على وجهه أبتسمت خبيثه عندما أنتبهت سحر لها.. وبدأت تضع لأغا الطعام بصحنه وتهتم به أمام سحر و هي تبتسم و تسأله عن بعض الأمور التي لا تعرف سحر عنها
أي شيء.. وكان الأغا يجيبها ببرود إلا أنها لم تهتم ووصلت تسأله.. وثم جلست حتى تتناول الطعام وهي تنظر إلى سحر بنظرات نصر وكأنها تقول لها أنتي لا شيء مقارنة بي..
لتشعر سحر بغضب إلا أنها لم تظهر لها ذلك وتناولت عشائها بهدوء.. حتى قالت إقبال لأغا بدلع :- يمان عزيزي.. سأذهب لبيت أهلي لمدة أسبوع.. لأنني أشتاقت إليهم كثيراً..
وقبل أن يجيب الأغا عليها..
سألتها سحر بصدمة :- أهلك.. هل لديك أهل..
نظر إليها كل من الأغا و إقبال بتفأج من سؤالها.. وثم قالت إقبال بغضب وهي تشعر بإهانة من سؤالها :- نعم.. لما..
سحر :- إذا كان لديك أهل.. ماذا تفعلين هنا..
إقبال :- لم أفهم سؤالك..
سحر بسخرية :- حقاً.. حسنأ سأشرحك لك أكثر.. بما أنه لديك عائلة ماذا تفعلين هنا.. لما تعيشين في بيت ليس لديك فيه أحد و زوجك متوفى منذ عشر سنوات إليس هذا عيب حسب العادات والتقاليد ها.. أليس من عيب أن تبقى هنا حتى بعد أن مات زوجك.. إلا يتكلم الناس عنك وعن...... ولم تكمل لأن الأغا ضرب بيديه على طاولة بقوة ليفزع الجميع بخوف.. ونهض من مكانه وأتجه نحو سحر بغضب وأمسك بذراعها وسحبها تقف أمامه وقال وعينيه تشتعل غضبا :- كيف تتجرين وتكلمين مع زوجة أخي هكذا ها..من أنتي.. وشد بقبضته على ذراعها بقوة..
نظرت سحر إليه بغضب وقالت وهي تفض ذراعها من يده :- زوجتك.. أنا أكون زوجتك التي تزوجت بها دون أن تعرف.. ولكن هي من تكون ليست سوى أرملة سوداء مات زوجها منذ عشر سنوات إلا أنها مازالت تعيش في بيت لم يعد بيتها ومع أخ زوجها المتوفي..
رفع الأغا يده حتى يضربها على كلامها.. إلا أنه شعر بيد تمسك يده لينظر خلفه فيجد نديم وهو ممسك بيده.. و يسأله :- يمان.. مالذي تفعله..
نظرت سحر إليه بصدمة بعد أن رفع يده عليها وثم نظر إلى إقبال التي كانت تبكي وقالت لأغا :- أنا أكرهك.. أكرهك لدرجة أني أشعر بتقيأ عندما أراك.. أكرهك أيها وحشي لعين..
وصعدت إلى غرفتها بسرعة.. ليخرج الأغا من بيت وهو غاضب.. ولم يعرف نديم لما يذهب وخرج وراء الأغا.. بينما مسحت إقبال دموعها المزيفة وهي تبتسم بخبث وتقول :- لا أعرف كيف أشكرك أيتها عروس الغبية.. هذا ما أريده أن يكبر الكره بينكما يوماً بعد يوم حتى أتخلص منك بسرعة.. وهكذا سأذهب وأقضي عطلتي مع عائلتي و أنا مرتاحة..
دخلت سحر لغرفتها و أغلقت الباب ورائها ورمت بنفسها على سرير وبدأت ببكاء وهي تلعن الأغا وتلعن إقبال... وثم سمعت طرق الباب ومن ثم أتاها صوت نسليهان وهي تسألها :- يا خانم.. هل أنتي بخير.. أفتحي الباب أرجوك..
لتقول سحر :- أذهبي.. دعني وشأني..
لتذهب نسليهان دون أن تزعجها..
.
صعد سيارته وأنطلق بسرعة.. ليتبعه نديم بسيارته ولا يعرف إلى سيذهب.. ومرت مدة وهو يقود السيارة حتى وصل لمكان بعيد عن مدينة.. وثم خرج من سيارة وهو بقمة غضبه.. ليخرج نديم أيضا وأتجه نحوه وسأله :- يمان.. مالذي فعلته.. كيف ترفع يدك على خانم ها.. هل كنت ستضربها حقاً..
نظر الأغا إليه بغضب وقال :- و أقتلها بدم بارد على لسانها الطويل ذاك..
ليقول نديم :- لما.. مالذي فعلته لك..
الأغا :- أنها لا تعرف أي شيء عن الإحترام.. يبدو أن والدها لم يعرف كيف يربيها..
نديم :- وأنت ستعلمها بضرب أليس كذلك..
نظر إليه الأغا وقال :- أسرع بأجراءة الطلاق حتى تذهب إلى حيث تريد و تتزوج من تريد لا يهمني..
نديم :- لكنك تعرف بأنك لا تستطيع طلاقها حتى يمر سنة على هذا الزواج وإلا...
نظر الأغا إليه ببرود :- لا يهمني.. حتى لو أعطيتها نصف الشركة فهذا لا يهمني.. لأنني أريد تخلص منها و بسرعة..
نديم :- ولكن المسألة لا تعني الشركة فقط.. بل أنت ك أغا ماذا سيقول الناس عنك بعد أن تطلق زوجتك ولم يمر شهر على زواج وبعد أن عرفتها على الجميع..
الأغا :- أنت تعرف بأني لا أهتم بكلام الناس.. لو كنت أهتم لما بقيت زوجة أخي كل هذه السنوات معي بنفس البيت..
نديم :- جيد.. أنت لا يهمك كلام أحد.. وماذا عنها وعن سمعتها..
الأغا :- وماذا يعني هذا..
نديم :- بماذا سيفكر الناس ب سحر خانم عندما يعرفوا بأنك قمت بإلغاء زواجها بإبن عمها على أنها زوجتك أنت.. كيف سينظر الناس إليها بعد أن عاشت معك بنفس البيت كونها زوجتك وبعد ذلك تطلقها ولم يمر شهر على زواجكما.. ألن يفكر المجتمع بأنها امرأة وسكت..
صمت الأغا وبدأ يفكر بكلام نديم..
ليخرجه نديم من صمته ويقول :- لما سكت.. هل لأن كلامي صحيح..
الأغا :- سيتكلم الناس لبعض الوقت.. ولكن بعد أن تتزوج من إبن عمها ذاك.. فأن الجميع سينسى..
نديم :- حتى أنت.. هل ستنسى لما وافقت على زواج بها
.
أدخل الأغا يديه في جيبه وعاد بذاكرته إلى ما قبل 15 سنة من الآن و تحديداً حينما ألتقى ب كرم شاد أوغلو لأول مرة في أجتماع لمستثمرين لتجارة المواد الغذائية.. كان كرم يمتلك شركة صغيرة مقارنة بشركات الأخرى.. وكان قد آت لذلك الإجتماع وكله أمل بأن يجد من يشاركه بشركته.. بينما كان يتحدث مع بعض رجال الأعمال صدف وإن سمعه الأغا وهو يشرح لهم عن فكرته لتطوير الأعمال خارج البلاد
وبدأ يستمع إليه وهو يشرح الفكرة التي أعجبته عكس الرجال الآخرين ألذين قلوا من شأنه وذهبوا.. ولم يبقى غيره.. وسأله :- لما تتعب نفسك على هؤلاء أليس لديك شركة خاصه..
نظر إليه كرم وقال :- لدي.. ولكنها أصغر من هذه الفكرة لذلك أنا أطرح فكرتي على من أراه لعلي أجد من يشركني..
الأغا :- إذا لنتشاركه.. أنت بفكرتك وأنا بشركتي إذا تريد
كرم بصدمة :- ماذا.. أنت..
الأغا :- لما.. إلا تريد..
كرم :- لا.. أقصد.. ربما لن تنجح الفكرة وقد تخسر الكثير
الأغا :- إلا تثق بفكرتك..
كرم :- أثق.. ولكني لا أثق بتجارة..
الأغا :- لم أفهم..
كرم :- أقصد أن تجارة مثل رهن أما أن تخسر كل شيء أو تربح كل شيء..
الأغا :- إذا.. سنبدأ بقليل وإذا نجحت الفكرة نربح.. وإذا لم تنجح فإذا لن نخسر إلا ذاك القليل.. ما رأيك..
كرم بعدم التصديق :- هل حقاً ستشاركني..
مد الأغا يده إليه وقال :- نعم..
ليمد كرم يده إليه و يصافحه وهو بقمة فرحه لأنه و أخيرا وجد من يشاركه في عمله.. وهكذا بدأ التعرف بين الأغا يمان الكريملي و كرم شاد أوغلو وبدأت الشراكة بينهما الأغا ب 25% و شاد أوغلو 5% و هكذا مرت السنوات حتى أصبحت من أهم شركات التجارة للمواد الغذائية في بلاد.. لتصبح حصة الأغا 75% وحصة شاد أوغلو 25%.. كل هذا كان قبل أن يصبح يمان الأغا لأنه كان مجرد رجل أعمال يعيش في مدينة دون أن يحمل أي هموم أو مسؤولية.. لأن والده جمال الكريملي كان هو الأغا.. ولكن كل هذا تغير عندما قتل والده.. ومن ثم مات أخوه ضياء ليصبح هو الأغا وترك الشركة بأمانة كرم شاد أوغلو و نديم.. دون أن يعرف أحد أنه هو رئيس مجلس الإدارة حتى عثمان و أبنه سليم.. إلى أن جاء ذلك اليوم عندما طلب كرم شاد أوغلو أن يقابله بعد أن عرف أنه على وشك الموت بسبب أصابته بسرطان الدم وكانت أيامه معدوده دون أن يعرف أحد غير الأغا و نديم..
كان جالس في مكتب حين دخل عليه الأغا و نديم..
ليقول الأغا له وهو يدخل إليه :- لقد أخفني نديم كثيراً عندما أخبرني بأنك تريد أن ترني بسرعة.. لكن من جيد أنك بخير يا أغا..
أبتسم كرم ونظر إلى نديم ألذي كان يظهر على ملامحه علامات الحزن وقال لأغا :- سمحه يا أغا.. أنت تعرف بأنه يضخم الأمور دائماً..
أبتسم نديم بحزن وكادت أن تنزل دمعة من عينه وهو يرى كرم ألذي كان بمثابة أب له و لأغا ينهار بسبب مرضه.. إلا أنه تمسك بدمعته و آبى أن تنزل..
ليستغرب الأغا منهما ويسأل بشك :- مالذي يحدث هنا.. هلحدث شيء وأنا لا أعرفه.. لما أشعر بأن هناك شيء حزين..
رد عليه كرم وقال :- أنت تعرف يا أغا بأن الحياة مجرد أيام نعيشها بسرعة دون أن نعرف كيف أنتهت..
الأغا بعدم الفهم :- ولما تقول هذا..
كرم :- لأن أيامي على وشك أن تنتهي يا أغا..
نظر الأغا إلى نديم بصدمة وثم نظر إلى كرم وقال :- كيف.. أقصد هل ستسافر لمكان ما..
كرم :- لا يا صديقي.. لذلك طلبت رؤيتك حتى أطل
......... ولم يكمل لأن يمان نهض بصدمة وبدأ يتجول بمكتب ذهابا و إيابا يحاول أستوعب ما يسمعه.. وثم نظر إلى نديم وسأله :- أنه يمزح أليس كذلك..
نديم بحزن :- يمان أهدا..
الأغا بغضب :- حقاً.. هل تطلب مني أن أهدا بكل بساطة.. اللعنة.. اللعنة..
نهض كرم من مكانه وأتجه نحو الأغا وقال له :- أهدا يا أغا وأسمعني.. لأن شيء أقوله لك..
الأغا :- هل أنت مريض.. ولما لم تخبرني..
جلس كرم على أريكة وطلب من الأغا جلوس أيضا.. ليجلس الأغا ويستمع إليه وهو حزين و مقهور..
ليقول كرم :- أسمعني يا أغا.. لقد كنت محظوظ جداً لأني عرفتك.. رغم أنك كنت شاباً يافع إلا أنك وثقت بي من أول لحظة رأيتني بها.. وأنا كنت مجرد رجل يبحث عن من يساعده و يشاركه بفكرة ربما كانت ستكون أكبر خسارة في حياة.. إلا أنك لم تهتم و جازفت بكل شيء بثقة عمياء لدرجة أنك أمانتني على أملاكك كلها دون أن تخاف أن أغدر بك كل هذه السنين.. لكن حان الوقت حتى أسلمك أمانتك و جاء دوري لأسلمك أمانتي..
الأغا :- لا تقول هذا يا أغا.. سأسافر بك إلى كل مكان من أجل أن تتعالج.. أي مكان تريده..
طبطب كرم على يد الأغا و أبتسم بحنان وقال :- أعرف بأن أنك ستفعل هذا و أكثر حتى.. ولكن أنتهى وقتي ولم يبقى إلا القليل و أنا لست نادم على أي شيء.. فقط شيء واحد وهو أنني كنت أتمنى أن أقضي معك وقت أكثر..
الأغا بألم :- وأنا لم أندم يوماً لثقتي بك يا أغا.. وكنت أعتبرك بمثابة أب لي.. ولك ما تريد فقط آمر..
كرم :- أبنتي سحر..
الأغا :- ما بها..
كرم :- أتركها أمانة عندك..
الأغا بصدمة :- ماذا.. أنا.. وهي لا تعرفني.. أقصد كيف..
نظر كرم إلى نديم ألذي قال ل أغا :- بأن تتزوجها..
نظر الأغا إلى نديم بصدمة وقال :- ما... ماذا..
نديم :- تزوجها لمدة سنة حتى تستوعب كل شيء وبعد ذلك طلقها...
نهض الأغا من مكانه بصدمة ونظر إلى كرم وثم نديم وقال :- بتأكيد قد جننتم أنتم الإثنين.. وخرج من بيت وهو يكاد يجن من كل ما حدث...

ستايل سحر الجديد زي اللي بمسلسل يعني بأول كانت تلبس قصير و ضيق بعدين صارت تلبس هكذا فهمتوا مووووووووو 😎😎😎

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ستايل سحر الجديد زي اللي بمسلسل
يعني بأول كانت تلبس قصير و ضيق بعدين صارت تلبس هكذا
فهمتوا مووووووووو
😎😎😎

حبك غيرني ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن