وصل چونغ تاي إلي الجسر فوق ضفة نهر الهان، المكان الذي علِم أنه سيجد
سيوچين به عندما لم يجدها بالمنزل وعندما لم تجب علي اتصالاتِه كذلك" إم سيوچين، عليَّ أن أقول أنكِ تعشقين جلد ذاتِك "
التقط أنفاسه قبل أن يقول ذلك بسخرية طفيفة عندما وجدَها في ذلك المكان الذي يحمل ذكري سيئة لها، ابتسمت فاهمةً مقصده لتدافع عن نفسها بسرعة" هذا المكان يحمل ذكريات جيدة أيضًا "
أشارَت إلي حيثُ تقف لينظر
" هنا، وقفتُ مع أبي في أول مرة وطأت بها قدماي هذة المدينة، قضيتُ ليلة هناك معك كذلك، أليست هذة أشياء سعيدة؟ "
اكتفَي چونغ تاي بالاستماع إليها، دفن يديه في جيبا معطفه" لكن ما يخيفني حقًا هو أن ترحل أنتَ كذلك، كسائر من وقفوا إلي جانبي في هذا المكان "
أطلقَت زفيرًا لم تكن تعلم أنها كتمته في صدرها الضائقاستدارَت لتواجهه بعد كل هذا الحديث بدون النظر إلي وجهه
" أنا لن .. "
" لا داعِ لهذا حقًا، ليس عليك أن تعدني بشيء، أنا أعلم بشأن كل شيء، أعني لقد أخبرَتني تيهي مسبقًا عن مساعدتك، بشأن مو بين وأنا "
أخبَرَته ليقف مصدومًا ، هو لم يعد حساب هذة المواجهة من قبل، بل لم يظُن أنها ستحدث حتي ، رأت سيوچين أنه خائف من التحدث لذا أكملت لتطمئنه" أنا لستُ غاضبة، في الواقع أقدِّر هذا، شكرًا لك أيها الغريب الوسيم "
قالت سيوچين بامتنان، كان چونغ تاي خافضًا نظره للأرض" لا يمكنني تخيل أنكِ تقبلتِ هذا، أنا غاضب من نفسي في الواقع، ولا أريد الكذب عليكِ مجددًا ، لقد فعلتُ هذا مقابل شيء ولأني كنت أحب العبث ووجدتُ هذا ممتعًا، عليكِ معرفة هذا "
رفع ناظريه ليلتقي بعينيها، لا يعلم هل هما يخبئان ألم كبير أم أنهما غير مباليتين كما تظهران
أنت تقرأ
VIOLETA | بَنَفْسَچ
Romans"قدْ تَمُرْ الدقائق والساعات والسنوات، لكنْ قلبي لا يعرف شيئًا عن الوقت، لذلِك لا تبكي، فقط احتفظِ بي هُنَاكْ في أحْلَامِك وتمسَّكِ بكلماتي هذة " - لقائله بدأت ٤/ ٨/ ٢٠٢٠ انتهت ٢٨/ ١٠/ ٢٠٢١