الفصل الثاني والعشرين

819 40 22
                                    

مشى ثور يداً بيد مع امرأة ترتدي فستان أبيضاً، وتقوده عبر الجزيرة الصغيرة ، وهو في شبه غيبوبة. و بجانبه ، انقاد إخوانه بالفيلق من قبل الأخريات.  مروا عبر مدخل منخفض مقوس ودخلوا مبنى أبيض مستدير في وسط الجزيرة ، ولما خرج ثور من الجانب الآخر ، وجد نفسه في فناء دائري في الهواء الطلق ، مغطى بالعشب ومزروع ببستان من الفاكهة  الغريبة .  لقد حاول استيعاب ما كان يجري ، لكنه لم يكن في وعيه.  أراد أن يقاوم ، لكن عندما قادته المرأة ، كان عاجزًا بسبب لمستها ، واحساسه ببشرتها ، ورائحة شعرها.  كانت مسكرة.

الأهم من ذلك كله ، كان هناك صوت لتلك الموسيقى - فهي لم تتوقف أبداً عن الرنين في اذنيه وإغرائه - مما جعله يفعل أي شيء تريده. 

عرف جزء خافت منه أنه لا يجب أن يكون هنا ، وعرف أنه يجب أن يفكر فقط في جويندولين.  في الوطن .  في مهمته.  في مليون من الأشياء الأخرى - في أي شيء عدا هذا المكان.  وهذه المرأة.

حاول قدر استطاعته ، ولم يستطع التحكم في عقله.  أغرقت الموسيقى كل الأفكار.

قادته المرأة إلى أرجوحة ووضعته عليها برفق.  انحنى إلى الوراء ، واهتز قليلاً ، نظر إلى أعلى ورأى الأوراق الضيقة الطويلة لشجرة الفاكهة تتمايل مع الريح.  ووراء ذلك ، رأى السماء ، والسحب تتحرك ببطء.

شعر ثور بالاسترخاء  بعمق،  يشعر كما لو كان ليس بإمكانه النهوض مرة أخرى.

"أنت محارب عظيم وشجاع" ، همست المرأة ، راكعةً بجانبه ، وتمرر كفها الناعم من خلال شعره ، وعلى عينيه.  صوتها كان مكهربا له .  وكلما لمست بشرتها جفونه ، شعر بثقل وتغلق رغم عنه.

" من أنت؟"  استطاع أن يسأل ، بصوت أجش.

"أنا الجميع ولا أحد" ، أجابت.  "أنا أعظم أحلامك - وأسوأ كوابيسك"

مع كلماتها الأخيرة ، شعرت ثور بالقلق.  وحثه جزء منه على التحرر من هذا المكان ، من قبضة هذه المرأة ، بينما لا تزال لديه فرصة.

لكنه كان مفتونا للغاية : لم يستطع جعل جسده يتبع عقله ، الذي تغلبت عليه أفكارها.

عندما انتهت من الكلام ، شعر ثور أن خيوط كثيفة تبدأ بالتفاف حوله ، مرارًا وتكرارًا ؛  كانت تلتف حول كتفيه ، ثم ذراعيه ، وجذعه ، وساقيه ، لتثبيته على الأرجوحة كما لو كان سمكة تم نقلها من البحر.  فتح عينيه ورأى أنه مقيد تمامًا ، من الرأس إلى أخمص القدمين ، غير قادر على الحركة حتى لو أراد. 

وقفت المرأة فوقه ونظرت مبتسمة ؛  وثور ، في حيرة من أمره ، نظر حوله ورأى جميع إخوته مقيدين بالأراجيح أيضًا.

"محارب شجاع" ، همست له.  "لقد ولت أيامك. الآن ستكون طعامًا للولائم. وليمة لنا."

اشتعلت النيران في وسط الفناء ، وظهرت خادمتان من باب جانبي ، يحملان رجلاً لم يتعرف عليه ثور ، مربوط بالخيوط.  كان الرجل مربوطا بعصيتين طويلتين ، وحملته الخادمات بالقرب من النيران.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 27, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن