الفصل الرابع

1.7K 73 15
                                    


مشى غاريث على الأرضية الحجرية لمكتب والده ، وهي غرفة صغيرة في الطابق العلوي من القلعة كان والده يعتز بها ، ورويدا رويدا قام بتمزيق الكتب لقطع .

انتقل غاريث من خزانة كتب إلى الأخرى  ، حيث قام بنثر كميات ثمينة من الكتب الجلدية القديمة كانت موجودة في العائلة لقرون ، وقام بتمزيق الأغلفة وتمزيق الصفحات إلى أجزاء صغيرة. وعندما ألقى  بهم في الهواء ، سقطوا فوق رأسه مثل رقاقات الثلج ، وتشبثت بجسده ، وعلى لعابه السائل على وجنتيه. كان مصمماً على تمزيق كل شيء في هذا المكان الذي أحبه والده ، كتاب تلو آخر.

سارع غاريث إلى طاولة ركنية ، وأمسك ما تبقى من أنبوبة الأفيون خاصته ، بأيدي مرتجفة واستنشقه بقوة ، وأصبح بحاجة لجرعته الآن أكثر من أي وقت مضى. كان مدمنا ، كان يدخن كل دقيقة يستطيع ، مصممًا على حجب صور والده التي تلاحقه في أحلامه ، والآن حتى عندما كان مستيقظًا.

عندما وضع غاريث الأنبوب ، رأى والده يقف هناك ، أمامه ، جثة متحللة. ومع مرة كانت الجثة أكثر تعفننا  ، والهيكل العظمي أكثر من اللحم. استدار  غاريث من مشهد الفظيع.

اعتاد غاريث على محاولة مهاجمة الصورة ، لكنه تعلَّم أنه لم يجدي نفعا. حتى الآن مازال مديرا رأسه ، باستمرار ، وينظر بعيدا . دائما كان هو نفسه: أبوه يرتدي تاجا صدأا ، فمه مفتوحا ، وعيناه تحدق به بازدراء ، ويمد إصبعًا واحدًا ، مشيرًا إلى اتهامه. في هذا التحديق المروع ، شعر غاريث بأن أيامه معدودة ، شعر أنها مسألة وقت فقط حتى ينضم إليه. كان يكره رؤيته أكثر من أي شيء آخر. إذا كانت هناك نعمة واحدة تشفع في قتل والده ، فإنها كانت أنه لم يكن بحاجة إلى رؤية وجهه مرة أخرى. لكن الآن ، من سخرية القدر ، أصبح يرآه أكثر من أي وقت مضى.

استدار غاريث وألقى أنبوب الأفيون على الشبح ، على أمل أنه إذا ألقى بها بسرعة كافية قد تضربه حقاً .

لكن الأنبوب طار فقط عبر الهواء وتحطم على الحائط ، وتكسر . وكان والده لا يزال واقفا هناك ، وصرخ في وجهه.

"هذه العقاقير لن تساعدك الآن" ، وبخه والده.

لم يعد بستطاعة غاريث تحمل الأمر أكثر. هجم نحو الشبح ، ورفع يده ، واندفاع لخدش وجه ابيه ، ولكن كما هو الحال دائما ، لم يمر من خلال شيء سوى الهواء ، وهذه المره تعثر عبر الغرفة وسقط بشدة على مكتب والده الخشبي ، مما أدى إلى سقوطه إلى الأرض معه.

تدحرج غاريث على الأرض ، يئن ، ونظر إلى أعلى ورأى أنه قد حطم ذراعه. كان الدم يقطر من قميصه ، ونظر إلى الأسفل ولاحظ أنه ما زال يرتدي القميص الذي كان ينام فيه لعدة أيام ، في الواقع ، لم يتغير منذ أسابيع.

نظر بتفكر في نفسه ورأى شعره كان مبعثرا ؛ كان يبدو وكأنه همجي من العامة. جزء منه كان يكاد لا يصدق أنه قد غرق لهذا المستوى. لكن جزء آخر منه لم يعد يهتم. الشيء الوحيد الذي بقي في داخله هو الرغبة الملحة في تدمير أي من بقايا والده الذي كان في يوم من الأيام. يرغب في هدم هذه القلعة وقلعة الملك معها. سيكون انتقام للمعاملة التي كان يتلقاها عندما كان طفلا. كانت الذكريات عالقة بداخله ، مثل شوكة لم يستطع سحبها.

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن