الفصل الخامس

1.9K 89 23
                                    


سارت جويندولين مع الحاشية الضخمة من الجنود والمستشارين والخدم وأعضاء المجلس و الفضية والفيلق ونصف قلعة الملك ، حيث شقوا ​​طريقهم جميعاً- وكأنهم مدينة ضخمة تسير على الأقدام بعيدا عن قلعة الملك. غمرت جوين العاطفة. من ناحية شعرت بسعادة غامرة لأنها تتحررت أخيرًا من أخيها غاريث ، لتصبح بعيدًا عن متناوله ، محاطه بمقاتلين موثوقين يستطيعون حمايتها ، دون خوف من غدره أو تزويجها لأي شخص. وأخيرًا ، لن تضطر إلى مراقبة ظهرها كل لحظة متيقظه من الخوف من أحد قاتليه.

كما شعرت جوين بأنها نفخت فيها الروح وبالتواضع ليتم اختيارها لقيادة هذه المجموعة الضخمة من الناس. تبعتها الحاشية الضخمة وكأنها نبي ما ، كلهم ​​ساروا على الطريق اللانهائي إلى سيليزيا. رأوا أنها حاكمتهم وينظرون إليها بتطلع - يمكنها أن ترى ذلك في كل نظرة لها - . شعرت بالذنب ، ورغبت بأن يحصل واحداً من إخوتها على هذا الشرف - أي شخص ولكن ليس هي. ومع ذلك ، فقد رأت مدى الأمل الذي أعطاه الناس في الحصول على قائد عادل ومنصف ، الأمر الذي جعلها سعيدة. إذا استطاعت أن تنجز هذا الدور لهم ، خاصة في هذه الأوقات المظلمة ، فستفعل.

فكرت جوين في ثور ، في وداعهما الدامع عند كانيون ، لقد كسر قلبها ؛ برؤيته يسير ويختفي في الضباب عبر جسر كانيون، في رحلة من المؤكد أنها ستؤدي إلى موته. كانت محاولة شريفة ونبيلة - لم تكن تستطيع أن تنكر ذلك - كانت تعرف أنها يجب أن تؤخذ من أجل المملكة ، من أجل الطوق. ومع ذلك ، استمرت أيضًا في التساؤل عن سبب وجوب أن يكون هو. تمنت أن يكون أي شخص آخر. فالآن ، أكثر من أي وقت مضى ، أرادته بجانبها.

في هذا الوقت من الاضطراب ، والانتقال الهائل ، حيث تركت وحدها لتحكم ولحمل طفله ، أرادته هنا. أكثر من أي شيء ، كانت قلقه عليه. لم تستطع تخيل الحياة بدونه ؛ مجرد الفكرة جعلتها تريد البكاء.

لكن جوين تنفست بعمق وظلت قوية وهي تعلم أن كل العيون كانت نحوها وهم يسيرون ، قافلة لا نهاية لها على هذا الطريق الترابي ، متجهًه بعيدا نحو الشمال ، نحو سيليزيا البعيدة.

كانت جوين لا تزال في حالة صدمة ، مبتعدة بعيدا عن وطنها. بالكاد تستطيع أن تستوعب أن الدرع القديم قد سقط ، بأن الوادي قد تم اختراقه. كانت الشائعات تنتشر من الجواسيس البعيدين أن أندرونيكيس كان قد وصل بالفعل إلى شواطئ مكلاود. لم تكن متأكدة مما تصدق. لقد واجهت صعوبة في استيعاب أنه كان من الممكن أن يحدث ذلك بسرعة - بعد كل شيء ، كان على أندرونيكيس أن يرسل أسطوله بأكمله عبر المحيط. ما لم يكن ماكلود وراء سرقة السيف ، وكان قد نسق إسقاط الدرع. ولكن كيف؟ كيف تمكن من سرقته؟ أين أخذه؟

استشعرت جوين كيف كان الجميع يشعرون بالضيق من حولها ، وبالكاد يمكن أن تلومهم. كان هناك جو من اليأس بين هذا الجمهور ، ولسبب وجيه ، فمن دون الدرع ، كانوا جميعاً لا حول لهم ولا قوة. كانت مسألة وقت فقط - إن لم يكن اليوم ، إذا غداً أو بعد غد - أن يغزوهم أندرونيكيس. وعندما يفعل ذلك لن تكن هناك طريقة تمكنهم من كبح رجاله. سرعان ما سيتم تدمير هذا المكان ، وكل ما كبرت لتحبه وتعتز به ، وسوف يقتل كل من تحبه.

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن