الفصل الثامن

1.4K 74 6
                                    


وقف كيندريك أمام حائط المدينة المعاد بناؤه ، حيث أعجب بعمله. كان ، إلى جانب مجموعة صغيرة من الفضة ، يحصّن هذا الجدار لعدة أيام ، حيث كان يقيم في هذه البلدة الكبيرة على الحدود الشرقية للطوق التي تضررت بشدة من غارة مكلود. بينما تم إرسال الفيلق لإصلاح القرى الأصغر في الجنوب ، اعتقد كندريك أنه من المناسب أن تقوم الفضة بتحصين المدن الكبرى في الشرق ، في المنطقة الأكثر خطورة بالقرب من مكلود. كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ، أن تكون مثالاً يحتذى به.

كانت جهود إعادة البناء ناجحة وكان وقتهم هنا قد انتهى تقريبًا. لم يكن في دياره منذ أسابيع ، ولم يكن لديه أي أخبار عن العالم ، وانقطع تماما عن قلعة الملك ، وأخته ، وصديقه المقرب أتمي ، وجميع إخوانه في الفضة - حتى أنه افتقد مساعده ثور. أراد العودة إلى قلعة الملك في أقرب وقت ممكن ، للتأكد من أن أخته بأمان ، ولمساعدتها على خلع غاريث . بعد أن قام بسجنه ، شعر كيندريك ، أكثر من أي شيء آخر ، بموجة غضبه ، واحترق لتصحيح الأخطاء ووضع أخته على العرش من أجل والده الميت ، من أجل قلعة الملك ومن أجل الطوق.

ظلت شمس الظهيرة لفترة طويلة في السماء بالقرب من نهاية يوم آخر من العمل المكسر للظهر ، و كندريك يشرف على مائة من سكان البلدة وهم يحملون أحجارًا كبيرة الحجم وغطوا الجدار القديم.
نصحهم كندريك ورجاله لأفضل مكان للتحصين والدفاع ، أين بناء الحواجز وكيفية بناء الأبراج الحجرية التي كانت بمثابة نقاط مراقبة ز قبل وصوله ، كانت فتحات تحصينات هذه المدينة واسعة للغاية ، لم تكن هناك شقوق في الجدار لإطلاق السهام ، وكانت الجدران مجرد بضع بوصات. الآن ، أصبحت الجدران الحجرية عدة أقدام ، ولم يكن هناك سوى مدخل واحد للمدينة ، وتم تشكيلها وبناؤها بحيث يمكن حراستها بشكل جيد من الداخل ، مع عدد قليل من الرجال. وقد تم بناء حواجز جديدة يمكن من خلالها لأهالي البلدة الدفاع عنها ببضع مرجل من القطران ومجموعة من الأقواس.
كان كيندريك راضيا. في هذا المكان الجديد ، لكن لم يكن هناك سوى بضع مئات من الرجال المدربين تدريباً جيداً يمكن أن يتصدوا لبضعة آلاف. وكان هؤلاء الأشخاص بحاجة ماسة إلى عين وعمل الجنود المحترفين ، والآن أصبحت مدينتهم أكثر أمانًا إلى حد كبير.

عندما وقف كيندريك هناك ، شعر بالرضا من عمل اليوم الشاق ، من مساعدة أتباعه المواطنين - ومع ذلك ، فقد كان هناك شيء ما في ذهنه أثار قلقه. لم يكن متأكدا تماما ما كان عليه. في وقت سابق من هذا الصباح ، كان من الممكن أن يجزم تماما ، فقد رصد إستوفيليس ، محلقًا عالياً ، يصرخ بطريقة تزعجه.
شعر وكأنه تحذير. والأسوأ من ذلك ، أنه في الليلة السابقة ، كان مستيقظًا لساعات مع أحلام مضطربة بأن هذه المدينة تحترق ، و تم إسقاط جميع أعماله على الأرض. لم يحلم بهذا الحلم مرة واحدة ، بل ثلاث مرات ، وهي المرة الثالثة التي يستيقظ فيها من أجل مصلحته ، ونشيطاً للغاية بحيث لا يسمح له بالعودة إلى النوم.

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن