الفصل العاشر

2.7K 99 78
                                    

تبع ثور الصبي عن قرب ، والآخرين بجانبه ، حيث خرجوا جميعًا أخيراً من أوراق أشجار الغابة الكثيفة ، والشمس كانت على وشك الغروب . لقد كان التسلق من أسفل الحفرة حيث أخذهم الانهيار الطيني شاقاُ . لقد بدا كما لو أنهم لن يتوقفوا عن الانزلاق أبداً ، فقد تم تغطية ثور والآخرين بالكامل بالطين أثناء انزلاقهم مئات الأقدام إلى الحفرة الطينية الضخمة. كان عليهم القتال للعودة إلى الأعلى ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً.

الآن أصبح الجو أكثر ظلاما ، وكان الصبي أكثر قلقًا من أي وقت مضى ، وكان يراقب السماء باستمرار. لقد بدا مرتاحًا جدًا عند دخوله أرض كبيرة في الغابة خالية من الأشجار ، أول ما رآه ثور. لوهله كان متأكدا أنهم لن يخرجروا أبداً من تلك الحفرة الطينية - وأنهم لن يخرجوا أبداً من هذه الغابة.
فوجئ ثور برؤية المساحة الكبيرة أمامهم ، ربما مائة قدم في كل اتجاه ، وفي وسطها كوخ صغير. ارتفع الدخان من مدخنته ، وهو ما يمكن أن يفهمه ثور ، حيث انخفضت درجة الحرارة على مدار الساعة الماضية وحيث بدأ الليل في الهبوط . كان من المذهل رؤية هذا الكوخ هنا ، وهو مسكن في وسط هذه البرية الشاسعة ، محاطا بالأشجار التي وصلت إلى السماء. تبادل ثور وآخرون نظرة عجب. من كان يستطيع العيش هنا ، تساءل ثور ، في هذا المنزل الوحيد في وسط هذه البرية؟ كان غير متوقع جدا.
  "جدي لا يستقبل الكثير من الناس "، التفت إليهم. "انتظروا هنا ، اسمحوا لي أن أتحدث معه. آمل أن نجده في مزاج جيد وسيسمح لكم بالبقاء الليل هنا."
"شكرًا" قال ثور " لكننا لسنا بحاجة للبقاء الليلة هنا - "
قبل أن يتمكن من الانتهاء من التحدث ، ذهب الصبي ، ودخل منزل جده. عندما أصبحت السماء أكثر ظلمه ، بدأت الطيور الليلية الغريبة تصدر كل أنواع الضوضاء.

انحنى ثور ونظر إلى أعلى نحو الأشجار الشاهقة ، التي تصل إلى السماء ؛ لقد ارتفعت لدرجة أنه لم يتمكن من رؤية القمة ؛ شعر بالارتباك من ضخامة الطبيعة هنا.
كان هناك صيحة مفاجئة من داخل الكوخ ، ونظر ثور إلى الآخرين ، ويتحرك بشكل غير مريح ، وتساءل عما يجب القيام به. من جهه لم يكن يريد البقاء هنا ليلًا - انما أراد أن يستمر في الحركة. ومع ذلك ، أراد أيضًا مقابلة هذا الرجل العجوز ومعرفة ما إذا كان يعرف شيئًا عن السيف قبل التحرك .
اندفع الباب مفتوحاً وخرج رجل في منتصف العمر ، حنى رأسه عند المدخل. لقد كان أصلعًا ، وشعره رمادي اللون على كلا الجانبين ، وأنفه كبير ، وعينان بنيتان ضيقتان وذقن متكور ، وكان يرتدي جلباب ، مهتري ، بالكاد أفضل من الخرق. توقف أمام المجموعة ويحدق مباشرة في ثور ، ومنزعج بشكل واضح.
"بأي حق تجبرون حفيدي ليأتي بكم هنا؟" سأل ، وهو غاضب.

"لم نجبر حفيدك لفعل أي شيء!" ثور احتج. "عرض أن يأخذنا -"

"وكيف من المفترض أن أعلم أنكم لستم من الإمبراطورية؟ " ضغط الرجل , انحنى إلى أسفل وأمسك بمقبض السيف المعلق في وسطه.
أمسك ثور والآخرون غريزيًا بأسلحتهم أيضًا ، لأنهم لم يعرفوا بالضبط إذا ما كان  سيصبح هذا الرجل عدوانياً .
"يبدو من لباسكم أنكم لستم من هنا"  قال الرجل العجوز: ،" لكن ماذا لو كان كل هه خدعة؟ ماذا لو كنتم جواسيس للإمبراطورية؟"
شعر ثور بأن أفضل طريقة للتعامل مع هذا الشخص البالغ المتشكك كان من خلال اللطف ، فرفع يديه ببراءة واتخذ خطوة للأمام .

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن