الفصل الثاني عشر

1.4K 63 18
                                    

عبرت جويندولين حقلًا صيفيًا من الزهور ، ممتلئة بالألوان ، مع والدها ، كان شابًا وحيويًا وصحيًا ، بجانبها.  كانت صغيرة ، ربما العاشرة ، وألقاها في الهواء وأرجحها كلما مشوا .  ضحكت بشكل هستيري ، بسعادة غامرة لتكون هنا معه.  ضحك لها أيضا  ، بصوت مرتاح البال ،  عميق ومطمئن.  شعرت بأمان كبير ، آمنة في العالم ، كما لو أن شيئًا لم يتغير على الإطلاق.

غمر الحقل أشعة الشمس ، وكان أكثر إشراقاً مما كان عليه في أي وقت مضى ، وكلما نظرت إليه ، بدا أصغر وأكثر سعادة مما كانت تراه.



"أنا فخور بك يا طفلتي". قال لها

ابتسم ابتسامة عريضة ، نزل وأخذها ، وأمسكها من ذراعيها ورفعها عالياً في الهواء ، تمامًا كما فعل عندما كانت طفلة.  ضحكت ، مبتهجة.

لكن عندما أنزلها و لمست قدميها الأرض ، نظرت إلى الأسفل وأدركت أن كل شيء قد تغير.  من قبل ، كانت الأرض مغطاة بالورود ، والآن أصبح التراب الأسود ؛  من قبل ، كانت هناك سماء صافية ومشرقة - الآن كانت مظلمة وغائمة.  من قبل ، كانت هناك أزهار ، والآن تم استبدالهم بحقل من الشوك.

والأسوأ من ذلك كله أن والدها كان مفقودًا وكانت وحدها.

سمعت جويندولين صراخًا صاخبًا ، كان صوت رضيع  ؛  التفتت وعلى بعد مسافة ، فوق تل صغير ، رأت مهد ،  داخل شجيرة شوك.  ارتفع الصراخ بصوت عال ، واقتربت منه بشكل متردد ، وهي تعلم بطريقة ما أنه كان ابنها.



صبي.



وصلت إلى المهد وانحنى ونظرت إليها - وفجأها جمال الطفل.  أشرق الضوء منه ولم تستطع التفكير في مدى أنه يشبهها تمامًا.

انحت إلى أسفل لرفع الطفل لأعلى ، ولكن فجأة تحرك المهد.  جاء تيار قوي من الماء يندفع بجانبها ، حاملاً المهد أسفل درب جبل متعرج.

ركضت جوين خلفه، ولكن لم يكن هناك فائدة.  طار السرير بسرعة كبيرة ، وسرعان ما تحول المشهد قبل أن يتحول إلى بحر شاسع.

وجدت جوين نفسها واقفة على ساحل صخري ، وتطل على عاصفة تختمر.



" لا!"  صرخت ، مدت يدها لطفلها ، وتقدمت في الماء بصعوبة.

لكنه كان بلا فائدة.  كان الطفل بعيدًا في البحر ، محمولا على المد،  ويبكي في مهده .  شعر جويندولين بالعجز أكثر من أي وقت مضى.  أرادت أن يأخذها المحيط بعيدًا أيضًا.

بدأت جوين يلاحظ وجود فقاعات كبيرة ، على سطح الماء ، وبعد لحظات ، ظهر وحش ضخم ، يصرخ.



تنين.



ارتفع التنين أعلى وأعلى ، أكبر شيء رأيته على الإطلاق ، مثل جدار أمامها ، يحجب السماء.   حنى رأسه وصرخ ، كان هذا الصوت الأكثر رعبا مرت به.

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن