الفصل السابع

1.6K 83 17
                                    

جلس إريك على حصانه ، يتنفس بصعوبة ، ويجهز نفسه لمهاجمة مائتي جندي يواجهونه. لقد قاتل بشجاعة وتمكن من هزيمة المئة الأولى ، لكن الآن اصبحت كتفيه ضعيفة ، وكانت يديه ترتجف. كان ذهنه مستعدًا للقتال إلى الأبد ، لكنه لم يكن يعرف كم من الوقت سيتحمل جسده. ومع ذلك ، كان يقاتل بكل ما لديه ، كما فعل طوال حياته ، ويدع القدر يقرر مصيره.

صرخ إريك وركل الحصان الغريب الذي سرقه من أحد خصومه ، وهجم نحو الجنود.

وهجموا هم بالمقابل ، ليقابل صرخاتهم الشرسه بصرخة معركه وحيده . لقد تم بالفعل سفك الكثير من الدماء في هذا الحقل ، ومن الواضح أنه لم يكن أحد سيغادر دون موت الطرف الآخر.

أثناء هجومه ، سحب إريك سكين رمي من حزامه ، وأتخذ هدف ، وألقاه على الجندي المتقدم نحوه . لقد كانت رمية مثالية في حلقه ، أمسك الجندي بحلقه وألقى زمام الحصان وسقط من حصانه. كما كان يأمل إريك ، فقد سقط أمام أقدام الخيول الأخرى ، مما تسبب في تعثر العديد منهم به وإرسالهم إلى الأرض.

رفع إريك الرمح بيد ، ودرعًا باليد الأخرى ، وخفض غطاء وجهه ، وهجم بكل ما لديه. لقد كان يهاجم هذا الجيش بأسرع واقوى ما يستطيع ، وتوجيه كل الضربات التي يستطيع ، وشق الصف مباشرة من خلالهم.

صرخ إريك وهو يهاجم المجموعة. لقد خدمته طوال سنوات من التبارز بشكل جيد ، واستخدم الرمح الطويل بخبرة للإطاحه بجندي بعد الآخر ، وصرعهم على التوالي. انخفض لأسفل  وغطى بيده الأخرى نفسه بالدرع : وشعر بمطر من الضربات ينزل عليه ، على درعه  ، من كل الاتجاهات. لقد تعرض للضرب من السيوف والفؤوس والصولجانات ، عاصفة من المعدن ، وصلى إريك أن يصمد درعه. تشبث برمحه ، فأخذ أكبر عدد ممكن من الجنود كلما تقدم ، وشق طريقًا عبر المجموعة الضخمة.

لم يتباطأ إريك ، وبعد حوالي دقيقة من الركوب ، خرج أخيرًا من الجانب الآخر ، في المساحه ، بعد أن قطع طريقًا مستقيمًا من الدمار في منتصف مجموعة الجنود. لقد صرع ما لا يقل عن عشرة جنود - لكنه عانى من أجل ذلك. كان يتنفس بشدة ، وجسده يؤلمه ، ورنين المعدن لا تزال تدق في أذنيه. شعر كما لو أنه وضع في طاحونة. نظر إلى الأسفل ورأى أنه مغطى بالدماء. لحسن الحظ ، لم يشعر بأي جروح كبيرة. بدا أنهم خدوش طفيفة وجروح.

ركب إريك في دائرة واسعة ، يلتف للوراء ، والاستعداد لمواجهة الجيش مرة أخرى. هم أيضاً ، استداروا ، واستعدوا مواجهته مرة أخرى. كان إريك فخوراً بانتصاراته حتى الآن ، لكن الأمر أصبح  أكثر صعوبة لالتقاط أنفاسه ، وكان يعلم أن مرورًا آخر من خلال هذه المجموعة قد ينهيه. ومع ذلك ، اعدَّ نفسه للهجوم مرة أخرى ، لن يهرب من القتال أبدا.

ارتفعت صرخة غير عادية فجأة من خلف الجيش ، وكان إريك في البداية مرتبكًا لرؤية مجموعة من الجنود يهاجمون المؤخرة. ولكن بعد ذلك تعرف على الدرع ، وارتفع قلبه: لقد كان صديقه المقرب من الفضة ، براندت ، جنبا إلى جنب مع الدوق وعشرات من رجاله .

A Vow of Glory  نذر المجدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن