"كنتَ نجماً ساطعًا بالسماء، واستطعت ان تنير ظلامَ الكونِ كاملًا"
.
.
.
.انفاسِي كانت ثقيلة ومسموعةً بالكاد، صوت دقات قلبي العالية ضربت طبولَ آذاني بشكلٍ مكتسح لاعود للوراءِ مستندةً على الجدار
"اجهضه؟"
هسهستُ غيرَ قادرة على استيعاب الكلمة بحد ذاتها بينما واصلتُ التحديق بملامحِ جونغكوك الملبدة"يجبُ عليكِ ان تجهضيه"
اعادَ مجددًا وبصوتٍ خائفٍ على غير العادة، مستقيمًا من مكانِه ومقتربًا ناحيتي"انتَ لا تريدُ الطفل؟"
سالتُ بهمسٍ وحدقتاي تلمعُ تحت ستار الدموعِ السميك"ليسَ الموضوع انني لا اريد الطف-"
"اذا كنتَ لا تريدُ ان تنجبُ مني اطفالًا لما لا تستطيعُ ان تكبحَ نفسَك اللعينة المقرفة عن لمسي اذا؟"
اضفتُ واضعةً كفي على بطنِي خشيةً ان يُسلبَ مني باي طريقة"انا لن اسمحَ لك او لغيرك ان يسلبَ طفلي مني"
استطردتُ مجددًا بصوتٍ مرتجف واعيني تسيلُ بالدموع"انا لن اسمحَ لكِ كلوانٍ ان تحملي طفلي بينَ احشائك وتقفزِي به بالارجاء وانت تحاربين!"
اردفَ جونغكوك مقتربًا وانا دفعتُ بكفاي للامامِ مانعة اياهُ من يبلغني"افهمي ايف، انتِ لست شخصًا عاديا
نحن لا يمكننا ان نحضى بتلك الحياة المثالية التي نحفم بها حاليًا
لا يمكننا تكوين عائلة، ليس بَعد!"
استانفَ حديثهُ محاولًا تهدئة روعي"ذلك ليسَ سببًا كفيلًا يجعلنا نقتلُ طفلنا! انه من دمي ودمك
لا يمكنني التخلي عنه بهاته السهولة!"
اجبتُ صارخةً ليتنهد مضطربًا وعيناهُ تجول بينَ عيناي وكفاي الممدودة امامه"كلا، لن اسمحَ لك بان تكوني حبلة وكل تلك الاعينِ اللعينة الخاصة بالشياطين تحدق بِك
مارك لايزالُ طليقًا، وليس امامنا سوى ستة اشهر حتى تغلقَ البوابة السابعة، تعلمين مالذي يعنيه ذلك؟
ادعك تقاتلينَ شياطين مطلقةً لا اعلمُ كم منها يوجد او كم تبلغُ قوتها وانتِ حاملةٌ بالشهر السادس؟
الامر لايمس للمنطق باي صلة من الاساس!"
صرخَ علي منزلًا كفاي لاحاول دفعهُ للخلف"اذًا انا من يجبُ عليه دفعُ ثمنِ اخطائك؟! انا وهو الذي بداخلي!"
تراجعتُ الى ردهة المنزل محاولةً منعهُ من ان يلحق بي"ان حاولتَ ان تمسَّ بهِ بضررٍ ولو قليلًا فانا مستعدة كي اطعنَ بقلبكَ بهذا السكين فورًا"
صِحتُ بصوتٍ رديئ بينما امسك بالسكينة امامِي بكلتَا بداي بعد ان انتشلتهَا من فوق عداد المطبخ
أنت تقرأ
اَعشقُ اختِلافَك || I adore your difference (مكتملة)
Fanfiction-الفصل الواحد يحتوي على الف كلمة (قصير) ديابلُوك، عالم آخر يعيشُ فيهِ جنس الديابلوكيين واقرانهُم من النبلاءِ من بينهم نصفُ الشيطانِ 'جيون جونغكوك' تجِد بطلتنا ايفاليان نفسهَا في عالمٍ جديد كليًا، ويجب عليهَا ان تتعلم كيفية القتال حتى تستطيع انقاذَ ب...