الغَيمة الإضافيَّة ٠٤| محجوزَة

679 34 24
                                    

محجوزَة لـ: Marry-Anjell4

العُنوان: أسرار، جُلمود.

الشَّخصيَّات: بيكهيون، ييرون من أفرغلو [لا يُمكن التَّغيير.]

التَّصنيف: رومانسي، نفسي، عائلي.

الفِكرة:

بيكهيون من نُخبة المحامين في كوريا، ينحدر من عائلةٍ مخمليَّة مليئةٍ بالأسرار، تمَّ اغتيال والده في ظروفٍ غامضةٍ منذ سنواتٍ عدَّة، وكادَت التُّهمة تلتصِق به، لولا أنَّه قام باختِطاف الشَّاهد الوحيدِ ومواراته عن الأنظار؛ والدته.

لطالما كانت السيِّدة بيون امرأةً جافَّة، لم تُحبَّه يومًا رغم أنَّه من صلبها، في حينِ عاملت أخاه الأكبَر وأختَه الصُّغرى بودّ، لطالَما تسبَّبت له بالأذى على الصَّعيدين الشخصيّ والنَّفسيّ لمجرَّد أنَّها كرهت والدَه. علم أنَّها من أعدَمت زوجَها حينما اكتشفَت خيانَته لها وزوَّرت وصيَّته كي تحصل وأبناءها على الميراثِ كلِّه، وتلاعَبت بهما ليبدُو وكأنَّه من قتله، كانَت تجهلُ أنَّ بيكهيون حذقٌ بالقدرِ الكافي ليتَدارك المُعضلة، حيثُ حبسَها في دارٍ للرِّعايَة قبل أن يفحَّ ثغرها سمومَه في سمعتِه، وكلَّف أحد الأطبَّاء بمنحِها مهلوساتٍ تُفسد سلامَة عقلها.

ييرون ممرِّضَة جديدَة كلِّفت بالسَّهر على راحَة السيِّدة بيون، فقدت والدتَها منذ سنواتٍ بسبب المرضِ وظلَّت وحيدةً في وجهِ أقاربها الطَّامعين بمنزلِ والديها، وجَدت السَّلام في رعاية المسنِّين، وأولئلك الَّذين تخلَّت عنهم عائلاتُهم، تقابل بيكهيون ذات مرَّة وهو يسيء إلى والدَته لفظيًّا، حيث تثورُ ضدَّه بضراوَة، وتتلو عليه درسًا في الأخلاق، ينتابها الحقد تجاهه بسبب نذالتِه، كما أنَّها تتسبَّب له في العديد من المَشاكل الَّتي تجعله يضيقُ ذرعًا بها، تتغيَّر نظرتها تجاهه حينَما يعرضُ عليها مساعدَته القانونيَّة لضمان ملكيَّة منزلها.

-

من ستَقود هذه الغيمَة؟

-

شخصية بيكهيون تخقق يذكرني بمتملك 😭😭  كنت حابة اكتبها بس مزاجي سيء مو ناقصني جرعة كآبة ثانية غير يلي عندي 😂

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن