الغَيمة الرَّابعة والعشرين| منشورة

2.1K 70 12
                                    

منشورة من قبل: Nuwrstn

بعنوان: the code

العُنوان: العبقريّ، المُخترِق، ذو النَّظرات الثَّاقِبة.

الشَّخصيَّات: بيكهيون، هيجين [ لا يُمكِن التَّغيير. ]

التَّصنيف: رومانسي، بوليسي، أكشن، كوميدي.

الفِكرة:

بيكهيون هو الهاكر المشهور الَّذي قام باختِراق عدَّة جهات أمنيَّة والسَّطو على مبالغ ماليَّة طائلة لوحده قبل أن يتِمّ القبض عليه، بفضل الجهود المكثَّفة لرجال الشُّرطة، وإيداعه السِّجن.

حكم على بيكهيون بـ 15 سنة، ولم يمرَّ على ذلِك سِوى سنة، خِلالهُا ظَهرت منظَّمة تقوم باستِدراج الفتيات المُراهقات، عبر تطبيقٍ على الإنترنت لأغراضٍ مجهولة، حيث اختفت العشرات منهنَّ حتَّى الآن، دون أيِّ أثَر، ولا أحد يدري ما إذا كنَّ على قيد الحياة أم أنَّهنَّ قد قُتِلن.

ولأنَّ الشُّرطة وصَلت في التَّعامل مع القضيَّة إلى طريقٍ مسدود، اقترح المحقِّق المسؤول عنها الاستعانة بالعبقريّ بيكهيون، رغم أنَّ إخراجه من السِّجن يُعتبر مُخاطرةً كبيرة.

اعتَرضت هيجين على الأمر بسبب ماضيها مع المُخترقين والَّذي دفعَها إلى التِحاق بقسم مكافحة الجريمَة الإلكترونيَّة خصِّيصًا، ولكنَّها فشِلت في ردعِ قائِدها عن تنفيذ ما يدور برأسِه، حيثُ يقوم بتحريرِه وقطع وعدٍ له بتقليصِ العقوبةِ إلى النِّصف لو نجَح في تحديد مقرِّ هذه المنظَّمة.

يضمّ العُضو الجَديد إلى القِسم، ويمنحُه حريَّةً مقيَّدة في التنقُّل، إذ يخصُّه بمراقبةٍ فائِقة، لم تصدِّق هيجين أنَّه جعلها مسؤولةً على الحثالَة كما تدعوه، لاسيمَا وأنَّ بروده مستفزّ.

-

مَن ستقود هذه الغَيمة؟

-

اتس بين لونغ تايم ويذاوت يو ما فريندز
💃🎤😍

كيف الحال

لسا في تفاصيل خفية، يلي بدها تاخذها برسلها لها عالخاص 😌

متخيلة بيكهيون وهو لابس هودي أسود يفصل عرض كتافو وحاطط القلنسوة على راسو 😭 من الحين خاقة على شخصيتو

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن