الغيمة الثَّامنة والعشرين| منشورة

1.6K 74 79
                                    

اقتراح مِن: naii_o9

منشورة مِن قبل: Numidie_Mykola

العنوان: بابيشا.

الشَّخصيَّات: بيكهيون، مارلين.

التصنيف: لوليتا، رومانسي، ميلودراما، تاريخي.

[ بابيشا: هوَ مصطلح جزائري معناف الجميلة وعلى حسب معلوماتي فإنها شتيمة عند بعض الدول الأخرى ونحن سنركز على معناها الجزائري لذلك لا يُقصد بها أيَّة شتيمة. ]

الجَزائر قد شهدت ما يُسمى بالعشرية السوداء (الحرب الأهلية ) وقد تم ارتكاب عدة مجازر وخلفت عِدة شُهداء مليون ونصف مليون شهيد، عدة نساء فقدن أزواجهن ومن بينهن مارلين زوجة الجِنرال الذي لقي حتفه في إحدى المعارك.

قبل موت الجنرال يوصي بِتهريب زوجته بعيدا عن هذه المجازر ولو كان الأمر غير قانونيا، أفلحت بعض الرشاوي والمعارف في تهريبها إلى كوريا حيث السلام كما يزعمون.

كانت السفارة الكورية على علم بِسوابق وأعمال الجنرال سابقًا لذلك يتم الاعتناء بزوجته جيدًا، لكن الشُكوك تُساور العقيد بيكهيون كونها لازالت يافعة لتكون زوجة ذلك الجنرال العجوز، بل وأنها تُتقن الكورية كلغتها الأم، وتتبرج كما لو أن بلادها ليست في مستنقع دماء!

تأتيه أوامر من الرؤساء فيحفظها في منزله المتواضع، أفعالها الغير اعتيادية تجعله يطلب معلومات سرية عنها حينها يكتشف بأنها ليست زوجة الجنرال ولا بقريبة له فمن هي؟

مارلين: و لما رأيتُ الدهر يُؤذن صَرفه بِتفريق ما بيني  بين الحبائب، رجعتُ إلى نفسي فوطنتها على ركوب جميل الصبر على النوائب.

بيكهيون: ومن صحب الدنيا على جور حكمها فأيامه محفوفة بالمصائب، فإني آخذ خلسة من كل يوم تعيشينه، كوني حذرة من كامنات العواقب.

أنى له التشكيك بِمصداقيتها، فَصار يتهمها بعُهر تربيتها، وهي له المرأة الجزائرية، إذا صرخ عليها زأرت عليه.

-

مَن ستقود هذه الغَيمة؟

-

هلاوز حبيباتي 😍

كامي ايز باك مع اقتراح 💃

يلي بتاخذ الفكرة تكلم صاحبتها لمزيد من التفاصيل 😌✋

سي يا 🍃

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن