منشورة من قبل: yxyeon
العُنوان: سندريلا، زواجُ القَرن.
الشَّخصيَّات: بيكهيون، شوهوا، سوجين [ لا يُمكِن التَّغيير ]
التَّصنيف: رومانسي، كوميدي، دراما.
الفِكرة:
بيكهيون الإبن الأكبَر للرَّئيس الكوريّ، جراح القلب الَّذي لا قلب له، والمُدير التَّنفيذيّ لأكبَر مستشفى في سول، خلفيَّته العائليَّة جعلت منه محطا لأنظار الجميع؛ وكلُّ ما يصبّ ضدَّه يُطمَس.
سوجين هي الابنة الكُبرى لعائلة كيم، فتاة طموحَة لا شيء يُثنيها عن أهدافِها، ولطالَما كان الزَّواجُ برجلٍ غنيّ من أحدِها. سكرتيرة بيكهيون، والَّتي تتكفَّل بالتَّغطية على كلِّ ما قد يؤذيه.
هو يمتلِك أخًا أصغر منه سنًّا وأكثَر طيشًا، كثيرًا ما يجلب المشاكل للعائِلة، وهذه المرَّة قبض عليه بتُهمة الاغتِصاب، جميعُ وسائل الإعلام سُلِّطت على القضيَّة، حتَّى بعدما تمَّ تبرئته مِنها بأساليب مُلتوية لم تتوقّف الأقاويل، لذلِك يُرغم الرَّئيس بيكهيون على الزَّواج، من أجلِ شغل الرّأي العام بما هو أهمّ.
كانت سوجين أكثَر خيارٍ آمنٍ بالنِّسبة له لاسيمَا وأنَّها قد حاولت إغواءَه بشتَّى الطُّرق فيما سبقَ، فكَّر أنَّه من السَّهل التحكُّم بامرأةٍ متلهِّفة للمال، كما أنَّها تنحدر من عائلةٍ فقيرة ما من شأنه أن يجعل علاقَة حبِّهما الوهميَّة قصَّة ضاربة.
ومن جهةٍ أخرى ثمة شوهوا شقيقة سوجين الصُّغرى، والمتدرِّبة بمستشفى بيكهيون، لطالما وجدته رجُلًا غامِضا، ومنفِرًا، وبرؤية تعامله الجافّ معَ النَّاس باستمرار تولَّد بداخلها ناحيته بعضُ الكره، هو الآخَر لا يطيق رؤيَة وجهها، طيبَتها تثير اشمِئزازه، فجأةً يعلن أمام عائلتِها أنَّه يواعد أختها ولم يتوقَّف عند هذا الحدّ إذ كشف الخَبر أمام العامّة.
تنتقل العائلةُ إلى منزلٍ أوسَع يليقُ بأقاربِ الرَّئيس، ويصير بيكهيون كثير التردُّد عليه، منذ أنَّ الصَّحافة تُراقبه، حتَّى أنَّه يحضر معَه الكثير من الهدايا للجَميع، لسبب ما شوهوا لا ترتاحُ لوجودِه، وكثيرًا ما يتشاجَر الإثنان علانية لأتفه الأسباب، هي عاجزةٌ عن فهم كرمِه المُفاجئ هذا لاسيما وأنَّها مُطَّلعة على أحلام سوجين المفقودة!.
-
مَن ستقود هذِه الغيمة؟
-
ليل الخير خفافيشي 😂
افكار الخيانة لما تكون البطلة هي العشيقة شبه منعدمة بالواتباد لماذا هاه!! 😂😂😂
لسا في عندي كومة افكار من هذا النوع رح اطرحها هون 😌✔
في كتير تفاصيل قررت احتفظ فيهم حتى ما احرق، يلي بدها ياها تحاكيني عشانهم.
اهم شي يكون الاسلوب سهل ممتنع حتى اقراه 🐸
سي يا 👋
أنت تقرأ
تساقُط: متجَر أفكار
Aléatoireأحيانًا يخلو الغَمام مِن نُدَف الثَّلج قبل أن يبلُغ التَّساقُط أشدَّه، كذلِك تنقطِع الأفكارُ أحيانًا فلا تُكلَّل القصَّة بالاكتِمال. هُنا سأمنَحكم كلَّ غيمَة عجزتُ عن جعلِها تنطِق، كلُّ ما عليكم فعلُه هو ملؤها والتَّساقط بتألُّق!. الكِتاب الثَّاني. ...