الغيمَة الأولى| منشورَة

5.6K 214 95
                                    

منشورَة من قبل: RiVwH77

العُنوان: أتيتكِ نادمًا.

الشَّخصيّات: بيكهيون، لودا من وجسن بدور ميراج، تايهيونغ، إيومي [ لا يمكن التَّغيير ]

التَّصنيف: كوميدي، رومانسي، طبِّي، جامعي، دراما.

الفِكرة:

ميراج طالبة طبّ هي الإبنة الوحيدة لعائلة ميسورةِ الحال، بعد طلاق والديها، وكي لا تضطرَّ للاختيار بينهما قرَّرت الانتقال إلى كليَّة الطبّ في سول والمكوث في الإقامَة الجامعيَّة.

حينما لم تعثُر على مكانٍ في مسكَن الفتيات، أخبرتها الموظَّفة الإداريّة أنَّ ثمة غرفة متاحَة في سكنِ الذُّكور، وصاحِبها لا يتردَّد عليها.

في أولِّ ليلة لها، يُفتح البابُ فجأة، تصدم بمعرفة هويَّة شريكها في السَّكن وتحاول دفعه خارجًا؛ هو نفس متعاطي المخدِّرات الذي بلَّغت عنه في العطلة المُنصَرمة وعلى إثر ذلِك سجِن لثلاثَة أشهر، ثمّ غادر بفضل معارف والِده صاحِب المشفى.

يستخرج كيسًا بلاستيكيًا بجوفِه قطع ملوَّنه تشبه المخدِّرات إلى حدٍّ كبير ويملأ فمها بها، لكنَّها في الواقع حلوى... منذ ذلك اليوم يشرع في التنمُّر عليها، لاسيَما وأنَّه طالبُ طبّ في السَّنة الثَّالثة، في حين أنَّها في السَّنة الأولى.

بيكهيون مدمِن مخدِّرات له شقَّة مستقلَّة عن عائلتِه بعيدة عن المدينة، شخصٌ قاسٍ. تايهيونغ طبيب في المشفى الجامعي، وأستاذ محاضِر في الكليَّة، إيومي صديقة ميراج المقرَّبة والّتي تمقت بيكهيون بكثرة... ما لا تعلمه أن ثلاثَتهم إخوة.

-

مَن ستقود هذِه الغيمة؟

-

انا عند طبيب الاسنان وحاسة بالملل فقلت بنزل اول فكرة بهذا الكتاب 😂

كان المفروض شارك صديقتي ريم فكتابتها بسنة 2017 هي كانت كاتبة منها 3 فصول بعدين احنا لتنين سحبنا عليها😭💔

لسا في كتير تفاصيل يلي تاخذها تراسلني ❤

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن