الغَيمة الثَّانية والعشرين| منشورَة

2.2K 98 102
                                    

منشورَة من قبل: yxyeon

العُنوان: جيكل، مستهتِر، موسِم التَّزاوُج، ما سرّ بيكهيون؟.

الشَّخصيَّات: بيكهيون، ميني [ لا يُمكِن التَّغيير ]

التَّصنيف: كوميدي، رومانسي، رياضي.

الفِكرة:

مينّي طالبةٌ جامعيَّة في السَّنة الثَّانية، تعيشُ برفقةِ صديقتِها في أحد الأحياء السَّكنيّة الَّتي يقصدها معظَم الطُّلاب للاستِئجار، كونَها رخيصةٌ مُقارَنة مع غيرها من الأحياء وقريبَة من الجامِعة، حيث أنَّها متكوِّنة مِن غرفتين مُتجاورتين.

كان كلُّ شيء هادِئًا إلى أن بدأت صديقتُها بمواعدةِ شابّ يُدعى بيون بيكهيون وإحضارِه إلى المنزل باستِمرار، هو لم يرُق لمينِّي منذ البداية، ليس لأنَّه يبدو كأحد رجالِ العصابات بسبب الجُروج الَّتي كثيرًا ما تغطِّي وجهه، أو كالفتيان المُستهترين الَّذين لم ينضجو بشكلٍ سليم، إذ لم يتَناولوا قدرًا كافيًا من الحليبِ بينما هم رُضَّع.

بل لأنَّهما يصنعان الجلبَة بآهاتهما في المنزِل كلَّ ليلة وكأنَّهما قطط في موسِم التَّزاوج، غير مكترثين للعانِس في الغُرفة المُجاورة والَّتي تُحاول النَّوم، ما يجعلُها منزعجةً ووقِحةً معَه تحديدًا، يستفزُّها لأنَّه يتصرَّف في الصَّباح باعتياديَّة، وكثيرًا ما ألقَت في أذنِه إحدى جملِها المفخَّخة.

" أهذا موسِم التَّزاوُج؟. "

لطالَما كانت مينِّي مهووسَة بالمُصارعَة الحرَّة حيثُ تعلَّمت أُسسَها خلسةً عن عائلتِها وجميعِ معارفها، وهي تتحضَّر من أجلِ البُطولة النِّسائيَّة، ولكن قبل بضعةِ أشهُرٍ منها، يتنحَى المدرِّب العجوز عن منصِبه لأسطورَة المُصارعَة الملقَّب جيكل، قدوتها، والَّذي لم يكُن سِوى بيون بيكهيون!.

وذلِك ليس سرَّه الوحيد.

-

مَن ستقود هذِه الغَيمة؟

-

صباح الخير 🌞

اشتقتولي صح!

يلي عم يصير انو القطط بموسم تزاوج وصايرين مزعجين جداا والمشكلة انو في قطَّة بالبيت، ميني المسكينة 😂😭

سو الفكرة مستوحاة من الطبيعة 😂

لسا في بعض التفاصيل يلي بتاخذها بعطيها ياها 💃💃 اهم شي الاسلوب سهل حتى اقراها 🐸

سي يا 👋

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن