الغَيمة الرَّابعة والثَّلاثين| منشورة

1.6K 62 48
                                    

اقتِراح مِن: Kath_kaichan

منشورَة من قبل: Herihyun

العنوان: غاراتُ عشق، افتتان، سجنٌ بلا قضبان.

الشَّخصيَّات: بيكهيون، جايهيون، ميني، شوهوا [لا يمكن التغيير.]

التصنيف: رومانسي، نفسي، دراما، كوميدي -بعض الشَّيء ليس كثيرا-

الفكرة:

بيكهيون وشوهوا نجلا عائلةٍ مترفة، ذات مكانة في المجتمع لما كسبته من مال وسمعة، هما ابنا عمٍ كبرا معا، التَحقا بذات الرَّوضة، ذات الاعدادية درسا وحتى مرحلة الثانوية.

في تلك السنة تحديدًا، كانت العلاقة بينهما في احتدام من جهة بيكهيون الذي لا يهتم غالبا لأمر شوهوا، إلَّا انه وبسبب غريمه الازليّ وزميله جايهيون، بات يطوف حولها، محاولا إبعاده عنها، لمَّا تبيَّن له أنه معجب بها. علِمت شوهوا أنَّها ليست غيرةً منه، بل لأنَّه إنسانٌ يهوى المنافسة والمحاربة، فوأدت عشقها له بخلدها ولم تبده البتة.

بعد الثَّانوية تفرَّقوا جميعهم، وذهب كلٌ منهم في حال سبيله، بيكهيون سافر إلى الخارِج لتكملة دراسته، وجايهيون كذلك فعل، إلا هي بقيت هناك تنهي دراستها بكوريا.

مضَت السَّنوات كلمح البصر، وبسرعة انفضَ عشرٌ، هم الآن بريعان الرشد وسن الاستقرار، يعود بيكهيون من سفره على إثر موافاة المنية لوالد شوهوا، فيقابله والده بعقدٍ يوجب عليه عقد قرانه من ابنة عمه حتَّى يتولَّى منصِبه في الشَّركة.

ولم يجد هو في نفسه حرجا، لأنَّه يعرفها ولن يصعب عليه التعامل معها، فهي - وان ضلت على سابق عهدها- لن تُشكِّل عاداته وطباعه التي تحلَّى بها في الغرب مشكلة لديها.

وكما افترض، ما زالت على حالها، فتاة طيبة نقية القلب طاهرة الروح محبة له، بتول تنتظر أن يطأها، لكن الواقع نافى جميع تخيُّلاتها، فبيكهيون القديم ورغم سوء طباعه، أرحم من هذا الأجنبيّ، محب الشهوات كثير النزوات.

أصابت شوهوا أزمة نفسية بعد مخالطتها هذا الرجل الذي لا تدري من يكون وكأنه غير إنسان، لا يهتم بها  لا يمنحها ايَّ حقٍّ مِن حقوقها، يتغاضى عن تواجدها، كأنها غير موجودةٍ، وذلك حطَّمها تماما. صارت ترتادُ عيادة طبيبٍ نفسي، ومن محاسن الاقدار أن هذا الطبيب استطاع تطعيمها بعض الفرح، إذ اتضح أنه زميلها السابق جايهيون.

أمّا من لازم مكتبه الفخم وصار رئيسًا ذا كلمة وصيت، فما يزال بخير، يفكر بأي ملهى عليه أن يقضي ليلته، إذا بسكرتيرةٍ جميلة ذات قوام ممشوق وجمالٍ مشهود، تفتنه، حتَّى جعلها هدفا تربص به ونالهُ بإذنها.

شوهوا واقعة الآن بحب طبيبها النفسي جونغ جايهيون، بيكهيون أصبح مفتونا بسكرتيرته كيم ميني بعد ليلةٍ قضاها معها، لم يكتفِ منها وصار يرغب بإمتلاكها كلها.

وسط كل هذه البلبلة، كيف سيتخلص الاثنان من العقد الذي ألزمهما بحياةٍ أبديَّة معًا، و إن أخلَّ أحدهما بالعقد، ستغدو كل أملاك الآخر في كنف المظلوم فما الحل؟!!؟

-

مَن ستقود هذه الغَيمة؟

-

مساء الخير جميلاتي ✋

كيف الحال 👻

كامي رجع للكسل المعهود بهذا رمضان ماكان في كتير تحديثات 😂

يلا بنرجع بعد ما يخلص

صحا فطوركم 🍃

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن