الغَيمة السَّابعة والثَّلاثين| منشورة

1.3K 58 26
                                    

اقتِراح مِن: DoodiLa

منشورة من قبل: baejoohyun_m

العُنوان: الفروسية، Horse riding [ يمكن التغيير .]

الشَّخصيّات: بيكهيون، أوه ليا [ لا يمكن التَّغيير. ]

التَّصنيف: رومنسي، كوميدي.

الفِكرة:

بيون بيكهيون وأوه ليا شابان يمتلكان نفس الهواية والرغبة مع قدرات مختلفة، ليا تهوى الخيول ولكن عدم جرأتها وخوفها يضعانها محط سخرية لبيكهيون المحترف في المجال وصاحب المكان.

لم يلتقيا منذ 14 سنة أي مُنذ الطُّفولة، تغير ماتغير و أصبحا غريبين على بعضهما، ياترى هل ستقوم مزرعة الجد وحب نفس المجال بجمعهما من جديد؟

بيون بيكهيون (26 سنة) أوسم وأروع وأشهر راكب خيل في .....في...في مزرعة جدِّه، ليس وكأنه سيِّئ ولكن لم تتح له أيَّة فرصة للمشاركة في مسابقات كبيرة.

آخر مسابقة قام بها كانت ضد راكبات الخيل الإناث المحببات لجدته وقد اظطر لأن يخسر فيها، لأنَّ جدته هددته بحرمانه من تناول فطائرها، لقد تحمل عقاب جده له بتنظيف روث الإسطبلات آنذاك في سبيلها.

" لم على حظي أن يكون بهذا السوء؟ "

أوه ليا (20سنة) فتاة من عائلة مخملية حيث أن والداها مالكان لأكبر مجموعة مجوهرات، حاولا إقناعها بالعمل معهما ولكن طموحها كان أن تصبح راكبة خيل ماهرة ومشهورة ولأنها أثارت جنون والديها بكثرة حديثها عن الموضوع قرًّرا إرسالها لمزرعة أصدقاء العائلة.

" هدفي هو أن أصبح راكبة خيل، نعم أنا جبانة ولست حتى مبتدئة ولكن لدي الشَّغف الذي قد يهزم المحترفين. "

" إذا ذات الفخذين الشَّهيين كبرت وتريد أن تتحداني أليس كذلك؟ "

" ستندم يا هذا تذكر كلامي. "

"خذي كلبك المسعور وابتعدي من هنا لا وقت لكِ عندي. "

" إنه حصان يا لعين. "

-

مَن ستقود هذه الغيمة؟

-

خذوها بسرعة باليز 😭😭

كتير تحمست للفكرة، بحب المزارع وهيك قصص من ايام المسلسلات المكسيكية 😖

يلي بدها ياها تحكي مع صاحبة الفكرة عشان التفاصيل 👌

دمتم 🍀

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن