الغَيمة العشرون| متاحة

2.2K 83 29
                                    

العُنوان: الهاوِية، في مضيقِه، وجهان لعُملة.

الشَّخصيات: جونميون، مييون [ لا يُمكِن التَّغيير ]

التَّصنيف: رومانسي، نفسي، دراما.

الفِكرة:

جونميون بَرلمانيّ ذا سمعةٍ طيِّبة، مثاليّ إلى درجةٍ مُريبة، ليست الصَّحافة وحدَها من تعجزُ عن إيجاد نقطةِ ضعفٍ لابتِزازه، بل حتَّى أعداؤه رغم كامِل نفوذِهم، ذلِك لأنَّ الحذر خليلَه.

هو رجلٌ مُصاب بتعدُّد الشَّخصيات، إذ تقطُنه اثنتان، كلٌّ منهما أسوأ من الأخرى، فجونميون رزين، يُجيد التصنُّع، وتوزيع الابتِساماتٍ الزَّائِفة، كذا الوُعود لكنَّه في نفس الوقت قاسٍ، أمَّا سوهو فرجلٌ لا يرحَم، من أخطأ يُقتَل، تاجِر أسلِحة معروف في الأوساطِ المُظلِمة ومصدرٌ لنِصف دخلِ العائِلة، هو رجلٌ منقسمٌ إلى برلمانيّ ومُجرم، وأيُّهما سيِّد الدَّناءة؟

اعتادت شخصيَّتاه على التَّواصُل مع بعضهما بواسطة دفتر لا يعلم عن مكانِه سواهُما، فمنذ أنَّ فشلت شتَّى أنواع العلاج في الإتيان بنفع، اضطرَّ للتَّعايش مع وضعِه، وتلقَّن أسُسَه..

مييون ابنةُ رئيس شرِكة الكيماويَّات، صبيَّة بريئَة، كانت تستعِدُّ للزَّواجِ من أحدِ أصدِقاء العائِلة لأجلِ المصلحَة، ولكنَّ من ظهَر في الكنيسَة كان جونميون الَّذي لم ترَه إلَّا في التلفاز.

يومَها همَس لها بحقدٍ قائِلًا: في الشُّرفة أعلانا يختبِئ قنَّاص على أهبةٍ لتفجير رأسِ والدِك، إن لم تُوافِقي حالًا.

-

من ستقود هذِه الغَيمة؟

-

صباح الخير 🌞🌝

سوري جونميون على تشويه السمعة يلي عملتو فوق 😂😂😂

دي وحدة من افكار 2017 البائسة🌚  المفروض جونميون مدير تنفيذي بالماضي حبيت غير شوي😂 كان عنوانها the freak حتى غلافها جاهز بس سحبت عليها 😭😭

يلي تاخذها تحاكيني عشان التَّفاصيل

سي يا 🍀

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن