الغيمَة الإضافيَّة ٠٣| منشورة

694 30 15
                                    

منشورَة من قِبل: Weirdomoon

العُنوان: أقنِعة، صدًى مَكنون.

الشَّخصيَّات: بيكهيون، رينا من ويكي ميكي [لا يُمكِن التَّغيير.]

التَّنصيف: رومانسي، كوميدي، نفسي، مدرسي.

الفِكرة:

بيكهيون فتًى متمرِّد في السَّنة الأخيرَة من الثَّانويَّة، وهو ابن مدير المَدرسة الَّتي يرتادُها، يعاني من اضطراب الشَّخصيَّة العدائيَّة، لا أحدَ يجرؤ على اعتِراض طريقِه حتَّى والده الَّذي سبقَ وأن فقَد مكانته في حياتِه، ليسَ لديه أيُّ أصدقاء بمعنَى الكلمَة، عدا حفنةً من الأوباش، يستمتعون بانتهاكِ القواعِد والتَّورُّط في المشاكِل.

رينا مراهقةٌ مصابة بالثُّنائيَّة القُطبيَّة، إذ كُتب عليها العيشُ في عائلةٍ محطَّمة، فوالدها مدمِن كحول ووالدتُها امرأةٌ خائنة وحفَّارة ذهب، حدَث وأن أمسكت بها ذات مرَّة على سريرِها الزَّوجيّ صحبَة رجلٍ آخر، لطالَما مقتت كليهما.

يكتشِف بيكهيون عقبَ تحرِّياتٍ مطوَّلة أنَّ المرأةَ الَّتي تسبَّبت في دمار عائلته تمتلك ابنةً تشاركه ذات الصفّ، فيشرع في تعذيبِها لفظيًّا وجسديًّا، ما يجعلُها تخلعُ قناعَ الفتاة النَّمطيَّة لمواجهتِه، حياتُها المملَّة تمتلِئ بالأحداث، كانا نكرةً بالنِّسبة لبعضهما البعض، لا يتبادلان التحيَّة حتَّى، وفجأةً يتحوَّلان إلى ألدِّ الأعداء، لا يمرُّ يومٌ دونَ حلقةٍ من جنونهما، ظنَّ بيكهيون أنَّه بذلِك سيؤذي والدَتها إلى أن درى ذاتَ يومٍ أنَّ الرَّابط الوحيدَ بينهما هو الدِّماء، وهنا يلوذان بأحدِهما الآخر، ويتَّحدان لتدميرِ علاقة من الممكنِ أن تجعلهُما أخوين غير شقيقين!

-

من ستَقود هذه الغيمَة؟

-

ظل مرض نفسي ما حطيتو ببيكهيون! اي دونت ثينك سو 😂😂

دي مستوحاة من الشيطان بجانبك دراما تايوانية أعشقها، بتفاصيل وخلفيَّة معدلّة، مقتبسة معظَم فكرة الدّراما برواية ليا، ما رح تشوف النور على الأغلب 😂💔

يا ريت يلي تاخذها تتناولها بأسلوب كوميدي، رغم أنو بداية القصّة جادة وعبارة عن اكتئاب بس تطورها لطيف، أنو لتنين يشفو بعض 

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن