الغَيمة الخامِسة والثَّلاثين| متاحة

1.5K 59 15
                                    

اقتِراح من: Herihyun

العنوان: رُوبورت، جوليّت خاصتي.

التصنيف: نفسي،خيال علمي.

الشخصيات: جونغكوك، كانغ هاي ون"إيزون"، نانسي "مومولاند"

الفكرة: جونغكوك فنان مريض نفسيا، لا يَجد نَوعهُ المُفضل من الفتيات البَتة، علاقاته سواء حميمية أو مواعدة لم تكن سوى لحظات عابرة يكادُ ينسى بعضها، لذلك طفح بهِ الكيل من البحثٌ عن نوعه المُفضل بين كومةِ فتيات كالبحث عن إبرةٌ في كومةِ قَش،لجأ الى ان يحصل عليها بنفسهِ،ليقوم بِالعمل الشاق برسم ونحت فتاةٌ مِن خياله تُمثل نوعه المفضل، لكنهُ لم يشعُر بالمشاعر والحبْ معها، ليقوم أخيرا بِصنع فتاةٌ آليه، يطلق عليها اسم" نانسي" وتعني حُلوة الصفات.

كانغ هاي ون هي خريجة طب نفس، لم تَستطيع شفاء أي مريض مِن قبل بل تتشاجر معهم بسبب ضجرها من قليل الكلام أو كثير الكلام ...

لَم تقبل وزارة الصحة أن تستمر بهذا لذلك يعطوها فرصتها الأخيرة بمعالجة مريض "جونغكوك" وإن لم تستطيع ذلك ستطردُ وتُسحب منها هَويتها الطبيةَ التي عَملت جاهدة للحصول عليها وبفضلها سددت ديونها الاقتصادية وبات لها شأن أمام الجميع،لن تخسرها مهما حدث.

هَل ستنجح أم ستخسر كجميع المرات السابقة؟

"سأطلبُ مَوعداً مَعكَ كما تهوى، سأكون فيهِ مُفضلتك أنتَ كما تبتغي."

"في الحُب أنا اُقرر إن كُنت سأمرض، وأنا اقرر إن كُنت سَأشفى."

-

من ستقود هذه الغَيمة؟

-

هلاوز فراشاتي الهلوات 🌈

وقفت استقبال الاقتراحات، رح انشر بس الطلبات يلي وصلتني عالخاص بالايام السابقة 👌

سي يا 🍀

تساقُط: متجَر أفكارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن