الفصل الحادي عشر

1.5K 97 4
                                    

كما في الفضاء.. حتى في اشد الاماكن ظلمة هناك دائما نجوم تلمع ✨💜

Just like space ... even in the darkest spots there are always stars shining ✨💜

******

في صباح اليوم التالي..

استيقظت نور وهي تشعر بشيء يتحرك علي ملمس بشرتها ويثير القشعريرة في جميع أنحاء جسدتها تمللت نور ب انزعاج حتي فتحت عينيها بنعاس وهي تكاد تري وقالت بصوت يأثر عليه النوم والخمول

-بس بقا يا علا خليني انام..

أبتسم سليم بتسلية وهو يكمل تحريك خصلات شعرها علي بشرتها وهو يقول

-بس انا مش علا يا نوري..!!

فتحت نور عينيها بصدمه وهي لا تستطيع تصديق ما سمعت هل هذا صوت سليم اليس كل ما مرت بيه ب الأمس حلم...!!!؟

نظرت نور سريعاً إلي الجانب الذي يستلقي عليه سليم وهي تنظر له بصدمه وكأن نومه بجانبها هو شيء محرم عليه وليس هذا من الشيء الطبيعي ف هو زوجها ولكنها لم تمهل عقلها أن يقرر ما عليها قوله ف هيا أطلقت صرخه جعلت سليم ينظر لها ب استغراب من ردة فعلها ف هو لم يفعل لها أي شيء حتي تصرخ ف هو كان يمرح معاها قليلا..!؟

كانت نور تحاول أن تبتعد عن الفراش وتفر هاربة من عليه ولكنها شعرت بيديه تمسك معصمها وتشدها ب اتجاه الفراش مرة أخري كادت نور تبكي من كثرة التوتر ف هيا تشعر أنه إن اقترب انش اخر منها سوف تفضح خطتها ويعرف أنها تتذكر كل شيء ف هيا لم تتخطي اعتدائه عليها بعد تتذكر تفاصيل هذه الليلة وكم عذبها تتذكر صراخها الذي كان سوف يحطم الزجاج من قوته ولكنه لم يهتم ب اي من هذا واستمر في تعذيبها حتي شعرت أن روحها سوف تغادر جسدها في اي لحظه مازالت هذه الليلة محفورة بداخلها ولن يمحيها اي اعتذار أو علاج ف هيا أصبحت كندبة بداخلها..

مرر سليم يديه علي وجهها وهو يتحدث بحنان ف هو علم أنها تكذب عليه وانا ليست فاقدة للذاكرة ف هيا كشفت كل شيء ب الأمس والأنوسينتظر أن تخبره هيا بلعبتها هذه وعندها سيفتح معاها صفحه جديدة سيجعلها تصدق أنه تغير ويعشقها حد النخاع

-مالك يا نوري..بتصرخي ليه هو انا قربت منك انا كنت بلاعبك وبحاول اطلعك من الحالة ال كنتي فيها امبارح..!

عند هذه النقطة تذكرت نور تعلقها برقبته واعترافها بما تشعر به أمامه ولكن الغريب أنه لم يسأل كيف علمت كل هذا...توقف عقلها عند هذه النقطة هل يمكن أن يكون قد كشفها ويخدعها حتي تعترف وهيا بكامل وعيها..!!؟ ولما لا هيا تتوقع اي شيء منه..

الملاك المضيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن