الفصل الثاني عشر

1.5K 111 11
                                    

"أنا اعرف متي اتوقف. واعرف متي أترك الشئ يمضي. واعرف متي اغادر. ولكن كلمه"أعرف"تختلف كثيراً عن"أستطيع"...!!

*****

كانت نور تنتظر اي رد من سليم ولكنه ظل واقف مكانه ينظر لها لا تعرف ما معني نظراته هذه ولكنها لن تتراجع ف هيا تريد أن تصلح ذاتها تريد أن تعيد الحياة بروحها التي فقدتها قاطع تفكيرها صوته المهزوز هيا تعلم مدي صعوبه هذا عليه هيا تعلم أنه يحبها ولكنها لا تستطيع إعطاء هذا الحب فرصه
ف لا يوجد مكان ف قلبها ف هيا أصبحت محطمه هيا تحبه ولكن لا تستطيع اظهار هذا...

أردف سليم بحزن ظاهر نبرة صوته

-ماشي يا نور ابعد زي ما انتي عايزة بس انا هفضل مستنيكي حتي لو هترجعي بعد سنين هفضل مستني أن حبيبتي ترجع ليا تاني...!!

ثم خرج من الغرفة بل من الفيلا بأكملها أمام عيون احمد وعلا وشريف حاول شريف الحاق به ولكن أوقفه صوت نور وهيا تخبره أن كل شيء انتهي لا تعرف من اين أحضرت هذه القوة ولكنها يجب أن تتعود ف هيا أمامها رحله طويلة...

نظر الجميع لمصدر الصوت وهم ينظرون لها بدهشة هل أخبرته بخططتهم...!!؟

قاطع هذا الصمت والحيرة الموجودة في كل الواقفين صوت علا الغاضب

-انتي عملتي اي يا نور اوعي تكوني كشفتي الخطة!؟

اردفت نور بجمود جعل علا تنظر لها بدهشة من هذه الشخصية الجديدة ف هيا تعودت علي نور الأخري التي كانت تتحدث دائما بحزن هيا لا تكره أن تكون حزينه ولكن نور هذه غريبة

-اه يا علا عرفته كل حاجة وطلبت منه بكل صراحه أنه يسيبني أصلح ال كسره واني ابعد عنه عشان اقدر اعمل كدا كشفت كل حاجة وكدا احسن لينا كلنا مبقاش فيه حاجة هتقف قصاد حد فيكم تقدري يا لينا تعيشي حياتك وانت يا زين تقدر تعترف بحبك ليها خلاص انا وسليم انتهينا كل واحد يرجع لحياته الطبيعية يا جماعه لأن التوتر ال كان موجود خلاص اختفي ثم نظرت لوالدها الواقف يستمع لها بجمود وهو ينظر لها نظرات لم تفهم معناها ولكنها أكملت وهي توجه لوالدها الحديث بابا انا هسافر من بكرا هروح اتعالج برا وهكمل تعليمي ال وقفته علي امل أن بعد ما اتجوز اكمل في بيت جوزي نطقت هذه الكلمات بسخرية واضحه في نبرة صوتها انتهت نور من حديثها وهي تذهب إلي غرفتها قبل أن تسقط دموعها أمام الجميع....

نظرت علا ل شريف وهي تقول

-يعني اي يا شريف مش هيرجعوا لبعض تاني..!؟

الملاك المضيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن