chapter 39

770 67 35
                                    

"ليو تتعلم الكثير عن المنزل من شابة فيسكونت جيرالت". ( ابنة الفيسكونت )

بول لديه توقعات كبيرة لفلورنسا.  لقد كانت كائنًا ثمينًا جعلت ابنتها المتضخمة تبدو وكأنها طفلة في عمرها لفترة قصيرة جدًا.

  كان مصممًا على مساعدة الفتاة بغض النظر عما فعله لاحقًا في الحياة.

"تبادل واستلام الرسائل".  في اليوم الذي عادت فيه ليونيا من رحلتها إلى المدينة مع خادماتها وحراسها ، ظهرت ليونيا بوضوح في ذهنها ، والتي كانت تظهر لها أنها اشترت قرطاسية تحبها.  لذلك عندما قدم لها بولس طابع بريد وشمعة عليها ختم العائلة ، كانت ليونيا أكثر سعادة مما كانت عليه عندما تفاخرت بأنها اشترت ورق الرسائل.

"حسنًا ، أنا آسف لكن ..." بول ، الذي كان يتذكر ذكرياته العزيزة ، أدار عينيه. 

"رسالة".

  جعلت الرسالة الموجهة إلى ابنته الفيكونت مسح العرق من جبهته كسلاح بمنديل أخرجه مرة أخرى.هز بول رأسه بشكل غير مباشر.

  "حروف؟"

""ماذا علي أن أفعل.؟"

كانت رسالة ليونيا ، التي سمعتها بالأمس عبر فلورنسا ، مليئة بالمحتوى غير المناسب لطفل يبلغ من العمر سبع سنوات. 

كانت فلورنسا سعيدة لكونها صديقة رائعة وناضجة ، لكن فيسكونت جيرالت لم يكن سعيدًا. 

"كيف تضرب الخصم بكوب من الشاي"

رسم كاريكاتوري لشخصية خرافية مع رجال مشبوهين حول والده.

"لا أعرف ما إذا كان ناضجًا جدًا أم عالي المستوى."
كانت مثل رسالة حزينة هزيلة من شخص بالغ ، لكنه لم يستطع نطقها أمام والد الطفلة التي كتبها ، أو أمام الوحش الأسود.  كان من الأفضل أن يضرب قرن الرنة عن طيب خاطر ، معتقدًا أنه يعيش دون ندم.

  "ما الذي كتبه؟"

لاحظ بول شيئًا ما ، وأغمض عينيه.

"في الواقع هو ..." فتح فيسكونت جيرالت فمه. 

"ليونيا فوريوتي".

  في تلك الليلة ، نادا بول بليونيا ، التي كانت تقرأ كتابًا في غرفة المعيشة.

"ما هذا يا أبي؟"  بدت ليونيا بريئة بتعبير ساذج ونظرت إلى والدها الذي دعاها إلى مكتبه.

"ليونيا فوريوتي". 

لأول مرة منذ أن أعطى ليون اسمها ، دعاها بول باسمها الكامل.

  يعني تكرار هذا مرتين أن مزاج بول قد توتر بشكل يفوق الوصف.

  "لقد مر وقت طويل منذ أن تخليت عن إجبار براءتك أيتها الطفولية ،"

  عندما سئلت عما إذا كانت تعرف ، أومأت ليون برأسها.

  "نعم ، لقد وافقت واستسلمت."

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن