CHAPTER 28

1K 97 16
                                    


"أعتقد. التقينا في الميدان ".

يتذكر الزوجان ابنتهما الصغرى التي كانت تنام مع دمية الرنة الآن.

"فلو لطيفة ، لكن ليس لديها شخصية نشطة لجذب الناس."

سواء كانت الابنة الانطوائية ستكون قادرة على الاختلاط بشكل جيد مع سيدة من دوق فوريوتي ، ازدادت مخاوف زوجته بشكل أكبر.

"هل هذا ما يقلقكِ؟ "

"بالطبع بكل تأكيد. إنها الشابة من دوق فوريوتي على أي حال ".

"أين مكانتك وهويتك في تكوين الصداقات؟"

"أنت تقول شيئًا حالماً مرة أخرى ..."

تثاءبت السيدة جيرالت قليلا. لقد حان وقت الذهاب إلى الفراش. فجّر جيرالت بنفسه الشمعة على المنضدة. انطفأ اللهب القرمزي المشتعل. في غرفة النوم المظلمة ، عانق الزوجان بعضهما البعض بإحكام تحت البطانية.

"زوجي."

"نعم يا حبيبتي."

"في الواقع ، هذا ليس ما يجب أن تقلق بشأنه."

"ماذا؟"

"ماذا يعني ذالك؟" سألت السيدة جيرالت وهي ترفع رأسها.

"أنتِ لا تعرفين من هو الدوق."

"الدوق؟"

"سبب تسميته بالوحش الأسود."

*

”واااااه! "

"آآآآآآه! "

"أمي! أمي!"

"مفزوع! مفزوع!"

”لا! Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhh! "

صرخ الأطفال ، الذين تبعوا والديهم إلى حفلة الشاي ، بمجرد أن رأوا بول. سقط طفل أثناء الجري ، والطفل الآخر أخفى وجهه عن تنورة أمه. صاح بعضهم ، "دعونا نعود إلى المنزل قريبا".

في المكان الذي أقام فيه الأطفال ، كانت الألعاب وكتب التلوين التي كانوا يلعبون بها منذ فترة مبعثرة هنا وهناك. حتى أنه كان هناك زوج من الأحذية قد يخص أي شخص بالقرب من هذه الفوضى. كان مشهدًا فظيعًا. كان وجه بول ملتويًا عندما دخل إلى الردهة حيث كان يقام حفل الشاي ، ثم تنفس الصعداء في الحال.

'نجاح باهر….'

بصفته فارسًا ومرافقًا ، اندهش بافو الذي تبعه في هذا الفتح.

"حقا يهربون وهم يبكون؟"

كانت المرة الأولى التي يرى فيها الآثار الجانبية الأخرى لبول ، والتي كانت أكثر من أنياب الوحش الأسود ، لم يسمع بها إلا من ميليس ، التي لديها أخ وأخت أصغر. قالوا إنهم حتى لو قابلوا عينيه فقط ، فسوف يدق الأطفال وسيبدأون في البكاء. بمجرد أن رأى الأطفال بول ، انفجروا بالبكاء وهربوا.

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن