"ماذا ستفعلين عندما تكون الجرة الحلوى
ممتلئة.""اريد مشاركتها معكم جميعا."
اوه ، لقد تأثرت الخادمات كثيرا.
"ثم نستأذتكِ."
"الرجاء هز هذا الجرس اذا كنت بحاجة الى اي شيء."
وضعت الخادمات جرسا فضيا بمقبض جيد الصنع في يد ليونيا.عند اهتزاز الجرس برفق ، ترن نغمة واضحة . شرحت الخادمات لليونيا ، التي كانت متشككة حول ما إذا كان يمكن لاي شخص ان ياتي مع صوت دغدغة فقط.
"انها اداة سحرية."
"كل الخدم يفهمون بالفعل كيفية استخدامه."
اظهرت الخادمات اساورهن مختبئة في اكمامهن . كانت قطعة الفضية على شكل اساور تشبه لون الجرس . اوه ، قربت ليونيا شفتيها.
" رائعة حقاً."
"اليس كذلك؟ نحن ايضا متحمسون."
" إنها مكلفة للغاية."
علمتها الخادمات سراً انها يمكن ان تعيش على هذا النحو لا نها من عائلة فوريوتي .ثم طلبت منها الخادمات الاسترخاء .
نظرت ليونيا ، التي تركت وحدها في الغرفة ، الى الجرس في يدها .هل سيكون الحصول على الجرس باهظ ثمن؟ اعتقدت ليونيا بذلك ووضعت الجرس على الطاولة . تمَ تصميم الأجراس الصغيرة ذات المظهر الناعم بشكل جيد للغاية . كانت في حياتها السابقة تهز كل من هذه الاجراس على التوالي التي على الطاولة وتهزها وادة تلو الاخرى بأيديها سريعا.
*****
جاء بول الى الغرفة بعد ان امضى الكثير من الوقت مع ضيوف في الزنزانة وغسل نفسه بالماء الدافئ المحضر مسبقاً. كالعادة ، هو وحده بدون خادم واحد.
" انها متعبة الى حد كبير لحمل السجناء والعناية بهم لفترة طويلة "
غدا ، كما قالت ليونيا ، سوف اربط حبلا بالحائط واعلقهم ، ولكن يبدو انهم سيموتون . يبدو انني يجب ان ابقيهم على قيد الحياة حتى هذا الربيع . مال جسده في حوض الاستحمام وهو يشعر بالنعاس ، اغلق عينيه كما لوكان يأخذُ قيلولة . في تلك اللحظة ، سقطت قطرة ماء كانت تقطر من سقف الحمام ، وفتح عينيه على الصوت.
" ايها الرجل المجنون ، انت مضاجع."
ثم جاءت الى ذهنهِ صورة ليونيا ، التي كانت تحيي الضيوف ، ورفع فمه بأبتسامة.
"كيف فكرت في هذه الفكرة؟"
الطفلة ، التي لم تتعلم اي شيء بشكل صحيح منذ ان كان بول لايزال يختار مدرساً، اعطى بول صدمة جديدة ومتعة مؤلمة.
انت لاتعرف كم من الممتع ان تلقي الاحذية بيد واحدة." الطفل ليس حيواناً أليفاً."
تذكر ما قالته كارا في ذلك اليوم . كان الخدم القديم اكثر قلقاً بشان تبني بول المتهور . لكن بول يأبه حرفيا للخدم بسبب شيء آخر.
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
Acakوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...