CHAPTER 33

1.1K 97 8
                                    


على الرغم من أنها تلقت مساعدة غير مقصودة من والدتها البيولوجية ، إلا أن ليونيا صدمت تمامًا من سر ولادتها الذي تم الكشف عنه حديثًا. حتى أنها نسيت فكرة معرفة سبب ظهور ماركيز باردوس.

لا أصدق أن والدتي البيولوجية حملت في سن المراهقة.

كان الإحراج الذي نادرًا ما أظهره بول مفهومًا. لأنها أيضا فوجئت أن ولدت هكذا.

إنه أمر رائع من نواح كثيرة. في الواقع ، تسبب الوحش الأسود في الشمال في عدد كبير من الحوادث.

اختتمت ليونيا كتابها المحبوب "الحياة عديمة الجدوى" الذي أعيد لها.

مهما كانت حياتها غير مجدية ، لم تكن في عقلها الصحيح لقراءة كتابها المفضل. في الوقت الحالي ، أرادت تنظيف عقلها بعد أن صدمت من نفس الكتاب الذي اشتراه لها بول.

"إذن أي نوع من الرجال هو والدها البيولوجي؟"

انها ليست فضولية. لكنها أرادت أن تصب مجموعة من الشتائم على ذلك الوجه. لماذا أغوى فتاة غير ناضجة وحملها في مثل هذه السن المبكرة؟

أرادت وضع قبضة يد لكل سؤال. لا ، لقد أرادت أن تخترقه بأنيابها. الحمل غير المسؤول ليس خطأ ريجينا فقط. على العكس من ذلك ، جريمة الرجل الذي استدرج شابة بطريقة غير مسؤولة كانت أكثر خطورة.

"أقول لك ، لابد أنه هرب منها".

خلاف ذلك ، لم يكن لديها سبب لقضاء مثل هذا الوقت الصعب في دار الأيتام.

"سيدة ، عليك أن تذهب لتناول الغداء."

"نعم!"

بينما كانت تشتم باستمرار الرجل الذي هو والدها البيولوجي على أنه غير مسؤول ، على الرغم من أنها لا تعرف حتى وجه والدها ، أمسكت ليونيا بيد كوني وذهبت إلى قاعة الطعام بوجه بريء. ذات يوم عندما تلتقي بوالدها البيولوجي ، سوف تلعن والدها البيولوجي من أجل لا شيء. عندما وصلت إلى المطعم ، جاء بول أولاً وكان ينتظرها بالفعل.

"أبي! "

عانقته ليونيا ، التي ركضت إلى بول بعد أيام قليلة.

"ليو ، لقد أخبرتك ألا تركض."

"أبي ، هل أنت بخير؟ ألست متعب؟ "

"انها تؤلمني جدا."

اجلس بول ليونيا على الكرسي المجاور له. في الواقع ، كان وجه بول مغطى بالتعب.

مدت ليونيا يدها تحاول الإمساك به. أرادت أن تربته ، لكنها فشلت لأن ذراعيها قصيرتين.

"من الذي يجعل والدي متعبًا جدًا ؟!"

"ليو ، هل ستضربه؟ "

"نعم! سأهزمه! "

لكم ليونيا قبضتيها في الهواء. لقد كاد تبجح الطفلة المبالغ فيه وحده أن يمحو إرهاق بول. تم تقديم الغداء بينما كان الاثنان يتحادثان.

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن