هناك اثنان من معلمي الأسرة وظَّفهم بول. لكن لم يكن أي منهم عاقلًا. أحدهما يقوم بتجربة الشابة التي من المفترض أن يعلمها ، والآخر يتنمر على الشابة بسخرية خفية."أنت مدهش أيضًا حقًا."
كيف جمعت هؤلاء البشر معًا ووضعتهم بجانب ابنتك؟ في البداية لم تشك ليونيا في صدق بول عندما كان يوظف المعلمين لها.
في اليوم الذي رعته فيه ، لم تستطع ليونيا مقاومة البرد ونعاسها ، لذا لفتت نفسها بين ذراعي الخادمة. ومع ذلك ، حتى في حالة النعاس ونصف
اليقظة ، سمعت صوت بول وهو يضرب رأسها ويحييها.
"الجد أرتيا ليس شخصًا سيئًا بالرغم من ذلك."
لحسن الحظ ، كان ارتيا مخلصًا لطبيعته التعليمية.
قرأت ليونيا الكتاب بالقدر الذي حدده لها ، وكتبت على الفور مراجعتها إلى ارتيا وطرحت عليه أسئلة إذا لم تفهم أو تعثرت في مرحلة ما.
أثناء حل هذا السؤال المعقد ، أظهرت أيضًا صدقها في المراجعة ومتابعتها على الفور.هذا جعل موقف ارتيا يتغير شيئًا فشيئًا في مرحلة ما.
بدأ كجد عجوز أجاب فقط على الأسئلة بالتفصيل ، ثم بدأ بتعليم الجزء الذي لم تقرأه بعد ، وفي النهاية تحول إلى جد صعب الإرضاء سألها عن رأيها في هذا وذاك.
في الوقت نفسه ، تحسنت جودة التدريس في الفصل بشكل كبير. في نهاية الفصل ، طوروا علاقة حيث بدأوا في تناول وجبات الطعام والوجبات الخفيفة معًا ، مما سمح للاثنين بمشاركة بعض المحادثات بينهما.
"سيدي ، وماذا عن الكونت تيدروز؟"
"زوجة الكونت تيدروز".
اليوم ، أثناء تناول وجبة خفيفة معًا ، طرحت عليه ليونيا أسئلة كما تفعل دائمًا. كانت ليونيا تغمغم عدة مرات كما لو كانت طفلة صغيرة لأنها كانت تأكل جيلي الحبوب المطحون.
"أتذكر."
أومأ أرتيا مرة واحدة.
"الاسم الذي أتذكره ليس تيدروز ، لكنني أعرفها بالفعل".
الاسم الذي تذكره أرتيا كان كارينا ميريوجا. هذا هو الاسم الذي استخدمته كارينا قبل زواجها.
"كانت الكونت ميريوغا عائلة نبيلة تشتهر بإقامتها في العاصمة. ولكن على عكس النبلاء الذين أقاموا هناك لأجيال ، فهم مهاجرون عبروا من وسط البلد الذي لا يتمتع بثراء مثل العاصمة فى الشمال."
سواء كان غير راضٍ عن الكونت ميريوجا ، أو بسبب فخره من الشمال ، كان هناك تمييز واضح في تعبير أرتيا عند الحديث.
"للإشارة ، فإن الأرستقراطيين الأصليين في العاصمة هم أولئك الذين حرسوا الشمال منذ البداية مع عائلة فوريوتي."
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
De Todoوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...