عندما اقترب شقيقها الأكبر ، الذي كان يقف في مكان قريب ، خطوة واحدة ، ارتجفت فلو وتجاهلت."إنها ابنة الوحش الأسود في الشمال."
عندما كادت "فلو" أن تسأل عما كان يتحدث عنه ، همس لها شقيقها.
"إنها مفترسة أيضًا."
مصدومة ، فلو هزت كتفيها في إغاظة شقيقها.
"ألم تسمع عن الكونتيسة تيد روس؟ أوه ، الآن لم تعد تيد روس. على أي حال ، سمعت ما حدث لها بشكل صحيح. أصبحت امرأة مجنونة بعد أن هاجمتها أنياب الوحش أثناء لعب الحيل على تلك السيدة من دوقية فوريوتي "
"أصبحت امرأة مجنونة؟ "
"لم يعد بإمكانها فعل أي شيء بنفسها بعد الآن."
إنها مجرد دمية مكسورة. انتشرت الشائعات على نطاق واسع لدرجة أنه حتى الأطفال الصغار كانوا قادرين على التسلل إلى ثرثرة والديهم دون أن يخبرهم أحد ؛ لم يكن بإمكانها تناول الطعام أو الذهاب إلى الحمام أو تغيير الملابس بمفردها. لقد فقدت الزهرة الاجتماعية عبثا. لكن لم يبالغ أحد في هذه الشائعات. بدلا من ذلك ، تم تقليصها إلى حد ما ، لأن الحقيقة كانت أكثر قسوة من ذلك بكثير.
"أوه ، لا ...."
أرادت أن تقول لا ، لكن فلو كانت أيضًا سيدة نبيلة ولدت وترعرعت في الشمال.
"الأطفال الأشقياء الذين لا يسمعون والديهم يمسك بهم دوق فوريوتي في الليل ، أليس كذلك؟"
"أنياب الوحش تراقب!"
"لماذا تستمر في البكاء ، هل عضك الوحش الأسود؟ "
اسم الدوق مخيف مثل البعبع للأطفال. إنه مصطلح يستخدم الآن فقط عندما يوبخ شخص بالغ طفلًا ، لكن عائلة دوق فوريوتي موجودة بالفعل. أنيابهم ، أنياب الوحوش ، كانت أيضًا قوة مرعبة كانت موجودة بالفعل. الوحش الأسود الشمالي. الحاكم الشمالي. كل شيء في الشمال ، حتى الوحوش لا بد أن تنحني أمام الدوق فوريوتي.
"ماذا أفعل… .. ؟ "
"ماذا تعمل؟ سوف تؤكل! "
"يا هواية!"
صرخت فلورنسا في مضايقة شقيقها الشرير. ومع ذلك ، بدلاً من مواساة أخته الصغرى ، قام بمضايقتها أكثر ، ولم يكن من الممكن إنهاء مزاحته الساخرة إلا بعد أن وجدها والده ، الذي كان يبحث عن فلو ، وطمأنها.
"ليس عليك إجبار نفسك على الاقتراب منها."
مسح وجه ابنته الصغيرة بالدموع وسيلان الأنف ، وقالت إنها بخير.
"من فضلك قل مرحبًا بدلاً من ذلك."
ابتسامة الكونت الهادئة ، هدأت فلورنسا وأوقفتها البكاء ...
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
Acakوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...