اول بارت من الدفعة👌😉
استمتعوا🤗---------------
لم تكره ليونيا الدروس الخصوصية. بدلا من ذلك ، شعرت بالحماس لتعلم أشياء جديدة. كانت هذه فرحة لا يمكن تصورها في عالم آخر تتذكره الطفلة.
أرتيا هو جد غريب الأطوار ، لكنه لطيف وذكي. فقط كارينا لم تكن كذلك.
أنتِ جميلة جدا وتشبهين الدوق. لهذا السبب عليك أن تملأ الكثير الذي ينقصك بالداخل.
في اليوم الأول ضحكت على السيدة الشابة.
"عليك أن تعمل بجهد أكبر لتسديد النعمة إلى الدوق الذي أحضرك."
في هذا الوقت ، تظاهرت بتدوير رأسها عمدًا وحتى نظرت إلى أعلى وأسفل في ليونيا.
"من الصعب للغاية كسر العادات المرتبطة بك لفترة طويلة."
في اليوم الأخير الذي التقيا فيهما ، تجاهلت أنه بغض النظر عن مدى صعوبة عمل ليونيا ، وركزت فقط على ولادتها المنخفضة. إذا استمع المرء دون أي أفكار ، يكاد يكون كافيًا أن يخطئ المرء في أن هذه كلمات القلب الطيب للسيدة التي تهتم حقًا بالطفلة. لذلك كانت ليونيا أكثر هياجًا.
"ماذا رأيت في هذه المرأة؟"
قال بول إنها لم تكن غبية وبلا لبس. ليونيا ، التي شعرت بعدم الرضا ، قامت بتضخيم خديها وتنفث الهواء بسرعة من خديها. إذا فكرت في الأمر جيدًا ، فإن كارينا لم تكن غبية وعديمة المعنى كما قال بيليو. لديها مثل هذه المهارة المتطورة.
"انتهى غدا."
قال إنه حتى لو كان صيد الوحوش طويلًا ، فقد كان شهرًا. بعد فصل الإتيكيت غدًا ، سيعود بول و فرسان جلاديجو في غضون أسبوع ، وستخبر ليونيا بول بكل شيء مرّت به وتقدم لكارينا هدية كبيرة وجميلة.
"هذا يبدو ..." كان صوت كلب يمكن سماعه وإزالته بأذن واحدة. بالطبع من السيئ سماعه.
أحد الأسباب التي جعلت ليونيا لم تعبر عن استيائها لكارينا هو أنه كان من الأفضل إخبار بول بكل الأشياء التي كانت تفعلها بدلاً من أن تنزعج بمفردها. الوحش الأسود يحكم كل شيء في الشمال. وهي ابنته.
"على الرغم من أنني ابنته بالتبني ..."
تعرف ليونيا أن بول مغرم جدًا بنفسه. وهي تحب بول أيضًا.
لذلك ، ليس لديها الكثير من الشك في أن بول سوف يعاقب كارينا بالطبع ، ولكن اليوم ، حقيقة كونها "ابنة غير شرعية" تلسع قلبها. أمسكت ليونيا الزجاجة بإحكام.
"بمجرد أن يؤذي القلب بالكلمات ، فإنه لا يشفى بسهولة. "
تذكرت ما قاله أرتيا: هل تأذيت؟ سألت ليونيا نفسها. لكنها لم تعرف ماذا تجيب بنفسها.
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
Sonstigesوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...