CHAPTER <12>

1.3K 91 12
                                    

"أنت لم تعمل في الآونة الأخيرة."

(تتحدث عن بول)

مثل الزوجة تخدش القرع ، سألت ليونيا بنظرة مريبة.

"لا تسكب عندما تأكل وجبات خفيفة." أشار بول إلى ملابس ليونيا كمئزر عندما تأكل أثناء الانسكاب.

اليوم ، ترتدي سيدة دوقية فوريوتي الشابة فستانًا أبيض سميكًا وجوارب سوداء والفستان ضيق مثل المريلة.

صرخت ليون من إغاظة بول التي لا تنتهي.

"إنها مجرد ملابس! هذا المئزر يسمى فستان من قطعة واحدة!"

مدت ليونيا المدهشة مئزرها. من الطبيعي أن يتخلص من قراءة طفله ، "الحياة عديمة الفائدة".

( م:يجب أن نلعب لعبة تسمى تخمين أي نوع من العنوان المحبط سيكون كتاب ليونيا الفصل التالي 🤣)

"لا ينسكب فقط في كل مرة تتناول فيها وجبة خفيفة. بل يسيل لعابك."

"لقد فعلت ذلك مرة واحدة فقط؟"

تم اتهام ليونيا ظلما. ربما بسبب تناول وجبات مغذية كل يوم ، سقطت الأسنان الأمامية السفلية لليونيا قبل بضعة أيام. لقد كان إحساسًا غريبًا أن هناك فجوة حيث كانت السن مفقودة ، فالمسها بلسانها ، وكان هذا مجرد خطأ طفولي.

"لم أسكب أي شيء على الرغم من أن أسناني كانت مفقودة عندما كنت في عمرك."

"هل تريد حقًا الفوز بهذا؟"

"هذا يعني أنك يجب أن تراقبني وتتعلم جيدًا."

"أتعلم ما أراه منك ولكن ماذا يمكنني أن أتعلم!"

بعد أن ضربت العاصفة الثلجية بشدة ، لم تر ليونيا بول يعمل بشكل صحيح. في هذه الأيام ، قضى بول معظم وقته مستلقيًا على الأريكة ومضايقة ليونيا أو مجرد التسكع.عينت ليونيا عينيها وحدقت في بول. إذا كان عليّ أن أجد شيئًا لأتعلمه من بول ، فقد كانت حقيقة قاسية أنه حتى الشخص الذي تخلى عن شخصيته ومزاجه سيتم دعمه والاستماع إليه من قبل الجميع طالما أنهم أغنياء ومطلعون.

"جيز!"

ليونيا ، التي تشعر وكأن دمها يرتفع ، التقطت الكتاب وركزت على القراءة مرة أخرى.

"على أي حال ، قريبًا لن أعود إلى المنزل لفترة من الوقت."

"هاه لماذا؟"

"لقد حان الوقت لظهور الوحوش".

"ليست طريقة جيدة لقول" سأذهب ، "أليس كذلك؟"

قالت ليونيا إن مثل هذه الكلمات القاسية لا تساعد في تعليم الأطفال على الإطلاق.

"أنت تعلم أنك محظوظ لأنني لست مثل الأطفال الآخرين."

"أنتِ تعلمين أنكِ محظوظ لأنني لست أبًا عاديًا أيضًا."ترك بولس تذمرًا قصيرًا دون الاستسلام لبعضه البعض ، واستمر في ما كان يقوله ،

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن