CHAPTER 22

1.4K 100 8
                                    


'تغازل الموت!'

"آسف ... ، أنا آسف! أنا آسف ، أنا آسف!"

كان الكونت تيد روس مستلقيًا على الأرض. كان الكرسي الذي كان يجلس عليه قد انقلب على الارض ، والرجل الفقير ، الذي استدعاه الدوق بسبب خطأ زوجته ، أخذ جبهته إلى الأرض وطلب الرحمة. لا أحد منهم يتعاطف معه. حتى أن البعض يحسده  الكونت تيد روس.

جميع النبلاء المجتمعين هنا باستثناء الكونت جيشيل والكونت تيد روس كان لديهم سجل إجرامي "غير ملحوظ" لمصلحتهم بينما لم يكن بول في الشمال.

لوب ، بعد عودته من دار الأيتام ، أمضى الليل في البحث عنهم ، وقام بعمله عليهم بدقة. هناك شيء آخر مشترك بينهم جميعًا. حقيقة أن الشائعات حول ليونيا كانت شريرة بشكل استثنائي. ذهبت الشائعات إلى كارينا تيد روس ، وصدقوها جميعًا وحدث كل ذلك لأنها كانت تؤمن بها. سمعوا أن كارينا ، التي تعرضت للضرب الشديد من أنيابها ، كانت مستلقية على السرير مثل نصف ميت.

"في عيون وآذان كل من يعيش تحت بيت فوريوتي ..."

بالطبع ، لم يكن هذا من شأن بول. الكونت تيد روس ، الذي كان يبكي لفترة طويلة ، جفل واستمر.

"لن ترى أو تسمع أي شيء عن كارينا ميريوجا بعد الآن."

أعطى بول الرأفة للكونت تيد روس ، الذي أدين بترك زوجته خطأً. من الخطأ أن نحكم على أشخاص بلا عيون ، لكن على الأقل حكم تيد روس منطقة سيادته دون أن يفشل أثناء رحيل بول.

لذا إذا طلق كارينا للتو ، فلن يؤذي بول عائلته. بهذه النية ، دعا كارينا باسم عائلتها قبل الزواج.

كان من المتوقع أن تقدم النحلة الماء إلى كارينا ووالديها الذين أطعموه فيما بعد. (*)

(* عرض النحل للمياه هو تشبيه شائع للنحلة العاملة ، وهذا يعني أن الكونت ميريوجا لأن والد كارينا في تسلسل هرمي أعلى بطريقة أو بأخرى من الكونت تيد روس الذي كان من المفترض أن يعمل لصالحه حتى تستفيد منه عائلة ميريوجا لاحقًا.)

لحسن الحظ ، كان هناك أيضًا الكونت ليو ميريوجا ، والد كارينا. أغمض الكونت بشعره الأشقر وعيناه الزرقاوان ، الذي يذكرنا بكارينا ، عينيه على مستقبل عائلته.

"حسنًا ، هذا أمر مؤكد!"

شم الكونت تيد روس وثني ظهره بعنف لينهض. قام بول بإيماءة طالبه بالمغادرة. كونت تيد روس يهرب وكأنه على وشك أن يهرب من أجل حياته.

كانت العيون الداكنة والقزحية الحمراء غاضبة بشكل مخيف.

"... هيوك!"

شبك أحدهم يده ورقبته مرتجفًا. مثل الطاعون ، كان النبلاء الآخرون محبطين أيضًا لأنهم لم يتمكنوا من الحركة أو التنفس بشكل صحيح. أمال أحدهم رقبته كما لو كان يسقط على الطاولة.

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن