"أشعر بالحزن الشديد عندما تكملني بهذه الطريقة."
"ليس هناك ما يدعو للقلق."
"والعم لوبي يعمل أكثر على أي حال."
"أنا لا أشعر بالظلم عندما أعطيه هذا القدر من المال ، لذلك بالطبع عليه القيام بالكثير من العمل."
"هذا هو أسوأ رئيس في العالم."
كان الحديث بين الاثنين دائمًا على هذا النحو. لم يكن هناك الكثير من المعلومات المفيدة ، ولكن كما اعتقدت ، قاتلوا بسهولة. قبل أن تأتي ليونيا ، لو كان بول ، لكان قد قطع المحادثة ، معتقدًا أنه كان من الأفضل أن تنام في وقت هذه المحادثة.
"هل تكتسبين أي وزن؟"
الآن فقط ، بدأ بول محادثة أخرى غير مثمرة.
"الجدة كارا قالت إنني بالكاد اكتسبت وزني وفقدت سمنتي".
ثم واصلت ليونيا الحديث وأجرت محادثة أخرى. مثل هذه المحادثة الصغيرة خففت بطريقة ما عقل بول. ليونيا ، التي قدمت شعورًا جديدًا في حياته اليومية المملة ، نظرت إليه وأظهرت تعابير وجه مختلفة ، مما جعل بول يشعر بالسعادة.
"بصراحة ، لدي عضلات أكثر من دهون ...."
"ليو".
"... يكبر ... هاه؟"
نمت عيون ليونيا حولها ، تلمع وهي تتحدث عن العضلات.
"ليونيا اسم طويل."
أجاب بول ، الذي لاحظ فضول ليونيا ، التي كانت متفاجئًة ومتجمدًا أيضًا ، بشكل عرضي.
"أحتاج إلى منادات ابنتي باسم حيوانها الأليف."
"ماذا سأطلق على لقب ابنتي؟"
وأضاف متجنبًا الاتصال بالعين ، وكأنه لا يعرفها.
"ليو"
الذي أطلق عليها بول بلا مبالاة منذ فترة ، كان لقبًا قصيرًا لـ "ليونيا".
يتم مشاركة لقب حنون فقط بين أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين ، أطلق بول على لقب ليونيا أولاً. بدت ليونيا وكأنها لا تؤمن باللقب الإلهي الذي أطلقه بول ، رغم أنها سمعته بنفسها.
"ليو".
لذلك دعا بول الطفلة باسمها المستعار ، وكأنها تؤكد ذلك مرة أخرى.
"أنا والدك وعائلتك."
كانت عيناها النائمتان ممتلئتان بالقوة حتى قبل لحظة. كانت عيناه السوداوان ، اللتان كانتا تحدقان في الطفلة بلطف ، متوترة. تمكنت ليونيا ، التي قابلت عينيه في انسجام تام ، من السيطرة على خفقان قلبها ، وابتلاع لعاب جاف. كثيراً ما سمعت بول يشير إلى نفسه بـ "أبي"
، لكن هذه المرة كان هناك شيء غريب.الغريب أنها شعرت أن قدميها تتماسك. إنها ترتجف في الهواء الآن رغم أنها ممسكة بين ذراعي بول.
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
Разноеوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...