chapter 41

1.5K 83 35
                                    


استمتعوا~~

الفصل 41

"مرحبًا."

أنزل بول ذراعه إلى ليونيا ، ورفع شفتيه بابتسامة خفيفة.

  "ليس لديك شيء لتخسره." 

لا يعني ذلك أن ابنتك ستخسر عندما يتعلق الأمر بالجودة.

"إلى جانب ذلك ، فإن عقلي عادة ما يكون مزاجيًا ..."

"كم مرة يجب أن أقول ذلك؟ إنه ليس كذلك." 

* سعال *

سعال بول

"الابنة."
  ثم هز كتفيه.

  "إنها تحب والدك كثيرًا". (يقصد ابنة صديقه)

"ماذا او ما؟"

  "والدك له وجه يعمل من نواح كثيرة."

  نظرت إليه ليونيا بعيون فارغة.  لم يتذكر والده ، الذي كان وجهه يعمل من نواحٍ عديدة ، أنه أثناء زيارات دار الأيتام وحفل الشاي ، صرخ الأطفال في مظهرهم.

  تراجعت ليونيا ، التي كان لها وجه خالي من التعبيرات مثل الملفوف. 

ماذا او ما؟أرادت ليونيا الاعتراف بذلك.  بغض النظر عن مدى صعوبة رؤيته ، كان حلم أعظم بول فوريوتي والوحش الأسود في الشمال هو أن يذهل ابنته المبتسمة ويحظى بشعبية لدى ابنته.

  في تلك اللحظة ، فكرت ليونيا كم كان الأمر عبثًا.

  هذا الأب ينظر عن كثب في عيون ابنته.  إنه مثل حيوان مفترس عظيم يريد أن ينال المديح.

"حقا.؟"

  كان فم ليون مفتوحا على مصراعيه.  هل حقا ستجعلني أشعر بالغيرة عليها؟ 

" ومغ ليونيا صُدمت حقًا. منذ تدريب الناب الأخير ، كان بول ينتظر بهدوء ليونيا لتمتدحه على عظمته أو ينظر إليه بعيون مشرقة.

لقد كان أسعد وأكبر شعور قد أصاب بول على الإطلاق.

ولكن بسبب بالنسبة لشخصية بول ، لم يستطع قول ذلك ، كما أنه كره الاستسلام.

ومع ذلك ، تأتي ابنة صديقه ، التي اتبعته جيدًا من الماضي ، إلى هنا ، واعتقد أنه سيكون من الجيد إثارة غيرة ليون هنا ببطء.

على الرغم من أن العمر العقلي لليونيا كان مثل عمر فتاة تبلغ من العمر 50 عامًا في حياته ، إلا أنه كان مقتنعًا بأن ليونيا أحبه

". أوه ، انظر إلى والدي. "

رفعت ليونيا زوايا شفتيها.  ضحك بول أيضًا.  بالنظر إلى عيني الزوجين حتى بدون التحدث ، كان بإمكانهما رؤية ما يفكر فيه الآخر.

  "لذا لا تخسر".

  "هل ستحزن إذا خسرت؟"

"بعض الشيء؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 12, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن