الفصل حماس 😆
استمتعوا**********
بعد فترة وجيزة ، لاحظت كارينا متأخراً أن خدم فوريوتي يصطفون في الصالة الأمامية ، ثم أبطأوا خطواتها لاحقًا. ثم نزلت برشاقة ، كأن شيئًا لم يحدث ، ووقفت أمام ليونيا.
"مدام تيد روس".
حذرها بافو بصوت شديد اللهجة.
"هذا هو."
لم يسمح الفارس المرافق لكارينا بالاقتراب من ليونيا بعد الآن. كانت كوني أيضًا في حالة تأهب قصوى ، حيث كانت تختبئ ليونيا خلف تنورتها.
"هذه ليست مشكلة كبيرة. يبدو أنك أساءت فهم شيء ما ...."
"سوء فهم؟"
ضاقت البراءة والنقاء في عيني الطفلة تدريجياً.
"لم أقصد ..."
"عن غير قصد؟ "
"أوه ، أعتقد أنني جرحت مشاعرك."
قالت ليونيا فقط الأشياء التي أزعجتها بكلمات كارينا. كانت كارينا تلاحظ بالفعل ذكاء الطفلة.
"تؤذي قلبي؟"
'لا هذا غير......'
بتعبير أدق ، كانت كارينا خائفة. في الوقت نفسه ، بدأت درجة الحرارة داخل القاعة الأمامية تنخفض ببطء. ارتفع اللهب الذهبي بهدوء وهو يأكل عيون ليونيا السوداء ، التي بالكاد استقرت.
'اللعنة!' لاحظ بافو التغييرات التي طرأت على الطفل. تم إطلاق أنيابها مرة أخرى.
"آنسة كوني! اذهب إلى الجانب الآخر الآن ...!"
حاول بافو أن يطلب منها الإسراع ، لكن الوقت كان قد فات.
"اه اه...!"
جلست كوني ساكنة كما أصابتها أنياب الوحش ، وارتعش جسدها كله. لم تكن فقط هي. كان الخدم العاديون ، الذين لم يسبق لهم مواجهة الأنياب من قبل ، مرعوبين من أنياب الطفلة غير المدربة ويتعثرون أو يسقطون.
تضمنت كارينا ، أمام ليونيا مباشرة. اقتربت الفتاة الصغيرة من السيدة التي جلست وركبتيها تحترقان.
"لقد أخبرتك من قبل ، أليس كذلك؟"
همس صوت بارد جميل في أذنها.
"لطالما أخذت كلامك إلى قلبي".
أشارت ليونيا إلى صدر كارينا بإصبعها.
"في اجتماعنا في اليوم الأول ، قلت لي ، يجب أن أعمل على الكثير من الأشياء التي تفتقر إليها بداخلي. في اليوم الثاني ، يجب أن أبذل جهدًا أكبر لتسديد لطف الدوق الذي أحضرني إلى هنا. في اليوم التالي ، كنت تخشى أن أجد صعوبة في التخلص من كل العادات التي لدي ".
ارتفعت الأصابع ببطء وتوقفت تحت ذقن كارينا المرتعش.
"هل تعتقد أنني لا أعرف حتى المعنى المخفي في كلماتك؟"
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
Разноеوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...