CHAPTER 24

1.2K 104 10
                                    


"إنه نفس الشيء الذي استقلته في ذلك الوقت."

لمست ليونيا الكرسي الناعم في راحة يدها.  كانت العربة الكبيرة المصنوعة من الخشب الأسود والعربة التي لا تتزعزع والمزودة بشعارات عائلة فوريوتي هي نفسها التي استقلتها في اليوم الذي تم تبنيها فيه من دار الأيتام.

"انظر إلى هذا. يمكنك الركوب مرة أخرى دون التقيؤ في العربة."

"في ذلك الوقت ، تلقت الشجرة البريئة كل القيء."

تذكر بول أيضًا في نفس اليوم.

"سيكون سمادًا جيدًا! إذا ذهبت وشاهدته الآن ، فسوف ينمو."

"لم تشعر أبدًا بالأسف تجاه الشجرة. أليس لديك قلب خروف؟"

  ابنة أبي ليس لدي ضمير! أنا أبدو مثل والدي.

"ضميري مثل تلك السلسلة الجبلية. كبير وواسع."

"صحيح. جافة مثل ضمير أبي".

بينما تبادل الاثنان اليوم المشاجرات اللفظية الطفولية ، دخلت العربة المدينة دون أن يدركا الوقت.  نظرت ليونيا إلى الخارج هذه المرة مرة أخرى ووجهها معلق على النافذة ، بينما نظر بول إلى النافذة التي تظهر بوضوح وجه مثل هذه الابنة.  انعكست عيون الطفل السوداء على نافذة العربة التي تحركت دون توقف.

"ليو".

"هاه؟"

"هل ننزل إلى هنا؟"

نظر بول إلى الخارج ، وقاس المسافة.  في هذه المرحلة ، لم تكن هناك مشكلة في المشي إلى دار الأيتام.  إذا كانت ليونيا سئمت من المشي ، يمكن أن يحملها الأب.  تلمع عيون ليونيا.

"حقا؟ هل يمكنني النزول والنظر حولي؟"

"أريد أن أرى الشوارع أيضًا ، حيث مرت ثلاث سنوات منذ قدومي إلى الشمال".

بالطبع كانت كذبة.  لم يحب بول أي مكان مزدحم فيه.  لكن الرغبة في إظهار ليونيا حول الميدان فازت وضغط بخفة على رفضه.  عندما جاءت ليونيا لأول مرة إلى عقار فوريوتي ، لم تستطع أن ترفع عينيها عن الشوارع المزدحمة في وسط المدينة.  يتداخل المظهر النحيف لطفل يغمغم بأنها لم تذهب إلى مكان مثل هذا مع الحالة الحالية لكونها صحية لدرجة أن انطباعها بدا مختلفًا تمامًا.

"ثم سأذهب وأذهب!"

توقفت العربة ذات نمط زئير الأسد الأسود.  بول ، الذي نزل أولاً ، دفع يده للخارج.  أخذت ليونيا يد أبيها وقفزت من العربة.

"سوف تتأذى."

الآن ، مثل العادة ، ستنشأ مخاوف القلق هنا وهناك.

"والدي قلق للغاية."

"هذا ما يفعله الآباء."

تردد بول في كلماته التي ظهرت بشكل طبيعي.  يتم استخدام تعبير شائع ونمطي بنية صادقة.  شعر بالحرج من نفسه.

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن