لم تكن ليونيا تريد فعل أي شيء بخصوص العمل الأصلي الآن. لم تكن تريد أن تقول إنه يجب أن يأخذ زمام المبادرة في تصحيح الرواية الأصلية لأنها قامت بالفعل بتغيير كبير في القصة الأصلية على أي حال.لم يكن أقل من القول إنها ستتخلص من نفسها. بفضل والدها الثري والقوي والوسيم والعضلي ، لم يعد تدفق العمل الأصلي مهمًا لليونيا بعد الآن.
لكن الآن بعد أن عاشت في عالم الرواية ، كان عليها أن تعرف بعض الأشياء على الأقل. المشكلة هي أنه لا توجد طرق كثيرة لتأكيد ذلك. بادئ ذي بدء ، لم يتم ذكر عمر الشخصيات الرئيسية في الرواية على الإطلاق.
مجرد حقيقة أن بطل أكبر سنًا من بطلة الأنثى ، وأن كلاهما يتمتعان بقدرات فائقة مقارنة بأقرانهما في سنهما ، أو أنهما لا يتقدمان في السن بسهولة. لم يتم ذكر العمر كشخصيات رواية رومانسية نموذجية. كان العمر مجرد رقم بالنسبة لهم.
"باستثناء رجل واحد".
حتى بالنسبة لبول وماركيز باردوس اللذين لا يبدو أنهما متوافقان جيدًا ، فإنهما يكرهان أي شخص في انسجام تام. كان الأمير الأول.
كان اليوم الأول من مأدبة عيد الميلاد السادس عشر للأمير الأول بداية رواية [فاليا والوحش الأسود].
لذا الآن ، سألت ليونيا بول عن عمره ، وكان نوعًا من حجر الزاوية للاستعلام عن ولي العهد.
ربما كان من الغريب أن تسأل الطفلة غير الشرعية التي أصبحت للتو ابنة دوق عن الإمبراطور والعائلة المالكة فجأة. بصراحة ، كانت فضولية ، معتقدة أن هذا كان عذرًا جيدًا على أي حال السبب الأكبر الذي جعل ليونيا تزعج نفسها الآن كان بسبب ماركيز باردوس ، الذي شاهد هذا الزوج من الأب والابنة بعين ثاقبة.
لم تكن ليونيا تريد أن تظهر أي علامات ضعف لماركيز باردوس. حتى الآن ، كانت عيناه تنظر إليهما بشكل مزعج لدرجة أن تخترقها. لذا نظرت إليه برفق بنظرة مزعجة. همم. ما الجيد فيه؟
'أنا منزعج.'
إنه ساحر وقادر عندما يتعلق الأمر بالروايات ، لكنه أكثر من مجرد رجل مزعج للغاية وأقل مثل الجد بعد مواجهته بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إغاظة بول الواضحة لابنته ليونيا ، لا يمكن أن تبدو جيدة أيضًا.
"عدو الأب عدو ابنته!"
تحرك رأسها الصغير بشكل مفرط. هناك سبب آخر لشعورها بعدم الارتياح. إذا أراد ذلك ، يمكنه أن يكتشف بسرعة أن ليونيا هي في الواقع ابنة ريجينا. ومع ذلك ، فهو بالطبع لا يحقق في المعلومات المتعلقة بعائلة فوريوتي دون إذن اللورد لتجنب إغضاب الوحش الأسود.
وبسبب ذلك ، فهو يحدق في عيون هذه الفتاة الصغيرة التي ظهرت فجأة باسم فوريوتي ، فوق اسم الوحش الذي أطلق عليها "ليونيا". يمكنه معرفة كل شيء إذا كان يريد معرفة ذلك. دعونا فقط نسأل في وقت سابق.
أنت تقرأ
I.B.T.M.L.I.A.D
Randomوصف القصة : "انا ذاهب لتبني طفل." صدم قرار الدوق بول فوريوتي المندفع الجميع من في القصر. لم يقتصر الامر على جعلها ابنته ،ولكنه اعطاها ايضا اسم " الوحش" الذي يمكن ان يحصل عليه فقط الاعضاء المباشرون من سلالة الدم. " حتى وانت تتنفس الان ، انا اكسب ال...