CHARTER ♡《5》♡

1.5K 123 3
                                    

قام بول بطلب العديد من اصحاب المحلات لزيارة قصر ليونيا.

وبسبب هذا ،يمكنهم مقابلة ليونيا للتعرف على تفضيلاتها.

لذلك ،بالطبع ،انتشرت الشائعات في نهاية المطاف على الرغم من بذل جهده لإسكاتهم. بعد كل شيء، اصدر الدوق اوامر كثيرة.

حتى اليوم ، جاءت جادمتان كانتا تعملان في التسوق وابلغتا عن الشائعات حول الانقطاع الصغير المتداول بالفعل.

"ماذا ستفعل؟"

أطلق بول ضحكة وهو ينظر من النافذة.

من النافذة ،كان يرى راس ليونيا المستدير.

كانت ترتدي معطف فرو سميك بينما كانت تستكشف الحديقة مع الخادمات.

مع الشريط الأحمر وشعرها المربوط ،بدت ليونيا مختلفة تماما عما كانت عليهِ عندما راها بول لاول مرة في دار الايتام .

حتى من بعيد ،كان بإمكانه ان يقول انها تبدو اكثر صحة من ذلك الوقت.

ذكرتهُ بحيوان أسود صغير مع ابتسامتها وركضِها في الحديقة المغطاة بالثلوج.

كما اعتنت بها الخادمات اللاتي تحدثن معها.

جعلتها خطواتها الواثقة تفكر في وحش صغير.

"...انها تتجول في المكان كما لو أنها تملك المكان."

شكلت شفاه بول ابتسامة وهو يحدق بها .

لم يصدق كارا ومونو وميليس اعينهم. لم يكن بإمكانهم أن يتخيلوا أبداً في مليون سنة أن سيدهم قادر على صنع مثل هذه الابتسامة الدافئة.

بدأوا في القلق إذا ذابت جميع الانهار الجليدية في اليوم التالي.

ثم أجاب بول على السؤال من قبل.

"فقط اتركه الآن."

كانت نظراته لا تزال ثابتة في الخارج.

"...ومع ذلك."

قاطعه ميليس .

اخيراً بول ،الذي كان يغمض عينيه طوال الوقت ،حول نظرته على الرغم من أن عينيه لم تحمل أي غضب ،إلا أن ميليس لا يزال ترتجف قليلاً.

اعترفت بخطئها وخفضت عينيها .ومع ذلك ،كان لايزال عليها أن تقول ما في أذهانها .

"يمكن ان يكون هناك شائهات سيئة تنتشر."

كان النبلاء في الشمال أكثر ولاءً لدوق فوريوتي من الامبراطور المقيم في العاصمة .

على الرغم من أن أحد الاسباب كان بسبب قوة فوريوتي دوكيدوم للأجيال العديدة الماضية، كان السبب الرئيسي هو سلامها وازدهارها مدى الحياة.

ومع ذلك ،لم يكن الامر كما لو كانوا دائماً مخلصين تماماً للوحش.

كانت الابنة التي احضرها الدوق غير المتزوج هي اهم موضوع داخل الدوقية في الوقت الحالى.

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن