-
دخل الشيطان قصره و لا زال يقبض على الريشة لِيُعيدها إلى أنفه .
" رائحته شهية ، أتوق للإمساك به "
لعق شفتيه مُتذكرًا تلك العينان السوداوتان ثم يقف عازماً على التجوال لعله ينسى ذلك الملاك الهارب .
إلا أنه لم يتوقع العُثور على الهيئتان المُختبئتان في ذات المكان .
-
" جونغ كوك ~ "
إنتحب هوسوك خوفاً بينما يختبئان في ذات مكانهما السابق .
" توقف عن كونك جباناً و إلا لا ترافقني ! "
" كيف أدعك تأتي وحيدًا ؟ "
بهمس غاضب تحدثا لِيُتابع جونغ كوك المُراقبة لعله يلمح ملك الشياطين الفاتن حتى بدأ اليأس يغمره فلم يتردد بالتذمر و الإنتحاب .
" أين هو ؟ لماذا لم يظهر ؟ "
" هل تبحث عن أحدهم ؟ "
" أجل عن ملككم الفاتن- "
صمت جونغ كوك بعد إستيعاب الصوت الغريب ليلتفت و لحسن حظه قُلنسوته تخفي وجهه حتى أنفه إلا أنه يرى من خلالها .
" أ يمكنك كشف وجهك ؟ "
" وجهي ؟ ليس الآن "
تحدث جونغ كوك بإبتسامة ضخمة و ثبات بينما يتأمل الشيطان أمامه من الأعلى إلى الأسفل في حين هوسوك تراجع و يكاد يُغمى عليه .
" أعذره فهو جبان ، تبدو أوسم عن قرب "
" هل تتغزل بملك الشياطين أيها الملاك الشهي ؟ "
" أجل ، ملك الشياطين طريف و وسيم و مُغوي "
ضحك جيمين متفاجئاً من الماثل أمامه فأمسك فكه كي يرفع وجهه و جل ما يراه شفتاه اللتان يقضمهما .
" أريد رؤية وجهك يا ذو العينان الأثيريتان "
" ليس الآن "
" هل تخبرني أنك ستعود ؟ تظنني سأصدقك و أدعك تذهب ؟ "
زالت إبتسامة جونغ كوك لكنها عادت أضخم من السابق و أمسك يد جيمين التي تلمس فكه .
" أتيت إلى مملكتي و هددت أمام عيناي ، و ها أنا أمامك رغم ذلك ، أ لديك شك بعودتي يا شيطاني المُغوي ؟ "
لم ينطقا بشيء حتى إنثنى جيمين يضع شفتيه على خاصة الملاك بتروي لتغلف رئتية رائحة الغاردينيا المُنبعثة منه .
" ستحصل على عقوبتك لتسللك ، لكنك ستأتي إلي بنفسك ترجو الحصول عليها ، شيطانك المُغوي لن يرحمك بوساوسة "
" أنتظر ذلك ، إذًا هل يمكنني العودة ؟ صديقي سيتبول في مكانه "
أشار جونغ كوك نحو هوسوك كأنه يحدث صديقاً له و ليس ملك الشياطين لِيُفلته جيمين مومئاً .
" لا أحب الكذب ملاكي الشهي ، إذهب "
" أشكرك "
أمسك جونغ كوك يد هوسوك مُستديرًا للعودة ليضحك بكامل صوته حين وصلا الخلاء و وجد هوسوك قد بلل نفسه من الخوف أمام ملك الشياطين .
" أكرهك جونغ كوك ، أكرهك من أعماقي "
" ليس ذنبي أنك جبان ! هل ستحلق هكذا ؟ "
كاد جونغ كوك يضحك لولا نظرات هوسوك الغاضبة و المُحرجة ليعقد الرداء حول خصرة كي لا يرى أحد بلل بنطاله ثم يحلقا .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
انجلكو ∆ MK +18 ✔
Fanfictionأ لديك القُدرة على رؤية ملك الشياطين طريفاً ؟ - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 13/04/2021 تاريخ الإنتهاء : 16/06/2021 الغلاف من Jimxi_jk