XIX

5.4K 444 97
                                    

100 V
150 C
-















" هوسوك ~ "

شد جونغ كوك على عناق هوسوك و لم يلبث أن بكى في حضن صديقه لشدة شوقه إليه .

" أشعر بالوحدة هوسوك ، أريدك معي "

" لا أستطيع التأخر ، تعلم أنني متسلل لأجلك ، إشتقت إليك جونغ كوك "

مسح الملاك دموعه بقسوة و عاد يغرس نفسه في حضن صديقه الوحيد و يجفف وجهه بثيابه .

" هل أنت بخير و سعيد ؟ هل تعاني من شيء ؟ "

" كلا "

أجاب جونغ كوك وسط شهقاته الخافتة و إبتعد عن حضن هوسوك حين جره جيمين من خصره كي يجلس في حضنه .

" علاقتكما حقيقية صحيح ؟ "

سأل هوسوك مُستلطفاً جيمين بعد رؤيته لأنجلكو بصحة تامة و سعيد رفقة شيطانه .

" بالطبع ، هو سيقتلني بأي حال إن كانت شيء آخر "

مد جيمين يده لهوسوك الذي إستغرب مما يريد فوضع يده و بالمقابل سحبها جيمين حتى بطن جونغ كوك المُسطحة .

" أشعر "

" ماذا ؟ لا أشعر بشي- يا إلهي روح ! "

سحب هوسوك يده بفزع و لم يظن أن الإثنان أمامه وصلا لذلك الحد .

" هل جننت بارك جيمين ؟ كيف تُغامران هكذا ؟ بالكاد تنفستما قرب بعضكما ! "

" الحب و ما يفعل ، كما أنه مُغوي ، هو شيطاني أكثر مني حتى أنه إقتحم إجتماعي في يومه الأول هنا و هددني بالضرب كذلك لأني تركته نائماً وحده "

رمش هوسوك و تظاهر بالإغماء من جنون جونغ كوك ثم وقف فحسب .

" علي العودة ، إعتني بجونغ كوك من فضلك لأطمئن "

" سأفعل "

ودعا هوسوك الذي رحل عائدًا لمملكته ثم أولى جيمين تركيزه للملاك القابع في حضنه .

" أنجلكو الجميل "

منحه قُبلة صغيرة ثم هم يعتني به و يدلله بأخذه خارجاً كما يحب الملاك .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن