المُقدمة

13.2K 655 507
                                    

-













" ذلك الشيطان طريف بحق "

" طريف ؟ "

" أجل "

" هل تدرك عن من تتحدث يا جونغ كوك ؟ عن ملك الشياطين بشحمه و لحمه و الدماء المُدنسة السارية في عروقه ! "

" أعلم ، هو يُلقي النكات كثيرًا لذا أجده طريفاً "

" جيون جونغ كوك عُد لصوابك أرجوك ! "

" إخرس ! "

هسهس جونغ كوك بحاجبين مُعكرين ثم عاد يُراقب من مكانه ملك الشياطين الذي يسير مع مستشاريه بهدوء .

" لا أفهم كيف تراه طريفاً ، شعر جسدي يقف خوفاً منه ، دعنا نعود إلى المملكة أرجوك "

تحدث الإثنان المُتخفيان بعباءات كبيرة حمراء تُخفي أجنحتهما البيضاء كي لا يُكشفا و يُمسك بهما يتسللان على مملكة الشياطين .

" تكاد تتبول في مكانك ، حسناً دعنا نعود ، جبان "

إستدارا للخروج من بين العامة حتى مكان خالي أبعدا العباءات ليفردا أجنحتهما للعودة إلى مملكتهم .

" ظننت أنني سأموت بين كل أولئك الشياطين "

" هم يشبهوننا هوسوك ، أجنحتهم سوداء صحيح و دماءهم شيطانية ، لكنهم يشبهوننا ، يعيشون بسلام كما نعيش ، و هناك اللطيفون و الطريفون بينهم "

" كم مره سأخبرك أنه ليس طريفاً ! "

" هو كذلك ! النكات التي قالها جيدة "

" لقد قال سأقتلع أصابع الدخيل حين أكتشفه و أقدمها لقطتي ، أين النكتة في هذا ! أ تعلم أنا سأخبر أبيك "

إتسعت حدقتا جونغ كوك ليسرع بالتحليق وراء صديقه لإقناعه بالعدول عن قراره و لم يفشل .

" أحب الشياطين "

" هم شياطين ! كيف تحبهم ؟ "

" لا أعلم ، لكنهم يروقونني فَهُم على حقيقتهم "

" مؤكد ضربت رأسك ، إبتعد عني فحسب "

أبرز جونغ كوك شفتيه حنقاً بعد نفخ خديه بالهواء ليتقدم هوسوك بالفعل .






-

" يبدو أن ملاكاً شهياً كان هنا "

هسهس ملك الشياطين يلتقط ريشةً ناصعة عن الأرض لِيُقربها من أنفه و يستنشق رائحتها كي يحفرها داخل ذهنه و يتعرف على صاحبها لاحقاً .

" رائحة الغاردينيا ، سأعثر على فريستي الهاربة و أنقض عليها كمفترسٍ أضناه الجوع ، لا أحد يدخل مملكتي دون عقاب "

مرر لسانه المُتشعب على شفته العُلوية ثم السُفلية ثم إستدار عائدًا إلى قصره مع جناحاه الضخمان لِتوحي للجميع أنه أعلى مقاماً منهم .

ملك الشياطين الفاتن .











-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

سو ، بما أننا ألغينا كل الكتب المستمرة تقريباً ، نعمل اشياء خفيفة بمناسبة رمضان و نحاول ما يكون فيه إيباحيات .

سو الفكرة واضحه ، واضحه تماماً ، بس أي سؤال حطوه هنا و بجاوب .

اللسان المتشعب هو مثل لسان الأفعى ، تعرفوه صح؟

ما احس لازم احط أعمار ، أعمارهم مره كبيرة ، لايك عقود قرون و كذا ، بس جيمي اكبر من كوو .

سألت كم شخص اخليه امبرج او لا و قالوا امبرج ، للحين افكر سو شاركوني ؟ امبرج او لا ؟ بمعنى لو صارت امبرج بعدين لحد ينصدم لأني ما بأعطي خبر .

الغاردينيا زهرة

المسيطر بارك جيمين ، و باقي كتابين ثانيين ، بتسلى فيهم لرمضان و بحاول ما ينتهي رمضان إلا و هم منتهيين كمان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

المسيطر بارك جيمين ، و باقي كتابين ثانيين ، بتسلى فيهم لرمضان و بحاول ما ينتهي رمضان إلا و هم منتهيين كمان .

التحديث المفروض يومي ، بس حسب تفاعلكم كمان ، لو التفاعل ساء بحط شروط و ماعاد بيصير يومي .

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن