XIII

5.9K 470 238
                                    

لطفاً لا تقرأوا البارت في ساعات الصيام
-














" لقد عضضتك أي نسبتك إلي ، أنت لن تبتعد عني مجددًا انجلكو "

لم يعلم الملاك حتى كيف إنسابت يد جيمين أسفل ثيابه لكنه كان ضعيفاً جدًا أمام هيمنته .

" هل يجب عليك فعل ذ- ذلك ؟ "

سأل مُتأتئاً بخوف واضح ليغلق عيناه بقوة حين تلقى ضربه على مؤخرته من يد الشيطان .

" أجل ، أريد إلتهامك ملاكي الشهي "

لم يتردد جيمين بخلع ما يستره ليختنق الملاك بلعابه قبل إخفاء وجهه .

" ما بك خجول الآن ؟ "

" لـ- لم يسبق أن رأيت أحدهم عارياً "

" ستعتاد "

أجاب يتولى إزالة ثياب جونغ كوك الذي لم يُظهر أي علامة للرفض بقدر خوفه من التجربة .

" أظهر جُرأتك تلك ، أريدك جريئاً "

جلس جيمين على سريره و سحب الملاك للجلوس فوق فخذيه ، لم يسبق أن رءاه بخدان ورديان بسبب أنه ليس ذو شخصية شديدة الخجل .

إنكمش جونغ كوك ما إن لامست أنامل الشيطان الباردة جلد صدره الساخن .

إرتفع هدير أنفاس الملاك و شد على أصابع جيمين لينقلهم إلى خصره قبل المُبادرة بأخذ شفتيه بشغف يغمره .

" أ تعلم ؟ "

همهم جونغ كوك يبتلع سؤال جيمين بين شفتيه إلا أنه عِوضاً عن سماع الإجابة حصل على ضربه قاسيه فوق مؤخرته جعلته يترك شفاه جيمين ليفركها بألم .

" أحب صفعها ، هذا ما أردتك أن تعلمه "

" لا تَقُل أنك تفكر بإدخال أصابعك داخلي ! "

همس جونغ كوك برعب يتأمل مخالب الشيطان الطويلة السوداء و الحادة ليبتلع ما بحلقه عند إيماءه .

" يبدو أنني سألقى حتفي على سريرك "

" ربما ، لم يخرج أحد من سريري حياً "

كرر الملاك إبتلاع لعابه لِيُحيط رقبة جيمين بكلتا ذراعيه .

" عليك أنت تكون مُراعياً لملاكك الشهي ، هل تريده أن يموت ؟ من سيكون ملاكك الشهي غيره ؟ "

سأل جونغ كوك مُتغنجاً لإكتساب عطف الشيطان أكثر لتميل شفاه جيمين للجانب قبل العودة بجسده للوراء مُستلقياً ليبقى جونغ كوك جالساً فوق بطنه .

" لست أعلم من الشيطان أنا أم انت "

" أنت بالطبع ، أنا أتعلم منك فحسب "

" أنت شقي جدًا "

همس جيمين يسحب الملاك من مرفقه كي يستلقي فوقه و يتقابل وجهيهما .

" بصفتي ملك الشياطين ، أمنحك كل ما بي ملاكي ، إمنحني نفسك و لا تخشى شيئاً "














-

مساء الخير ☕☁

امم ..

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن