-
" هوسوك أغويت أحد الحراس لأخذ ما أريد "
" ماذا ؟ "
صاح هوسوك ليخرسه جونغ كوك بدفعه داخل منزلهما و يُريه السجلات .
" هذه سجلات الملائكة الساقطين و تاريخ سقوطهم و نفيهم إلى الأرض للتعايش مع أخطاءهم ، لقد عثرت على- "
لم يُكمل جونغ كوك مُبتلعاً ما بفمه فقرر أن يفتح الكتاب و يبحث عن المعنى وفق الحروف .
" هاهو بارك ! بارك ، بارك ، بارك ، وجدته ! بارك جيمين "
جعل جونغ كوك هوسوك ينظر لصورة الملاك الأشقر ذو العينان العسليتان ليركز في ملامحه إلى أن كادت مُقلتيه تقعان من الصدمة .
" هو- "
" أجل ! جيمين هو ملاك ساقط ! ليس شيطان ! نتيجةً لذلك بات مُظلماً ! جناحاه سوداوان و شعره أسود و عيناه ، هو ليس شيطان و مؤكد فعل شيء ليصبح شيطان ، بل ملك الشياطين و ليس شيطان فحسب ! "
بقيا يُفكران في الأمر إلى أن تم طرق الباب بهدوء .
" جونغ كوك "
صوت جيمين أخرجهما من تفكيرهما ليسرع جونغ كوك بإخفاء الكتاب ثم فتح الباب لجيمين بأكبر إبتساماته .
" أ لن تقفز علي و تعانقني كالعادة ؟ أم أنك لم تشتاق إلي اليوم "
تظاهر جيمين أنه محبط ، إلا أنه كان كذلك فعلاً و توقع عناقاً قوياً يُنسيه كل السوء الذي مر به .
" بلى إشتقت إليك "
تقدم جونغ كوك لعناق جيمين بقوة فبادله الشيطان بقوة أكبر حتى زفر نفساً طويلاً و تركه بإبتسامة صغيرة .
" أ لن تخرجا اليوم للمرج ؟ "
" لا نعلم ، لم نفكر بشأن الخروج "
أجاب هوسوك يتبادل النظرات المُتسائله مع جونغ كوك الذي رفع كتفيه بالمُقابل .
" لا مانع لدي بالخروج "
نطق جونغ كوك فوقفا مع جيمين للذهاب إلى المرج البعيد بعيدًا عن كل الملائكة .
" أحب هذا المرج ، هو مُريح "
إستلقى جيمين يتأمل السماء في صمت و الحنين يغمره لكل أيامه التي قضاها في المنزل .
" إشتقت للمنزل "
همس دون إدراك ليستلقي جونغ كوك و هوسوك جواره و رأس جونغ كوك يتوسد ذراعه .
" أنت لطيف للغاية جيمين ، لست مثل بقية الشياطين "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
انجلكو ∆ MK +18 ✔
Fanfictionأ لديك القُدرة على رؤية ملك الشياطين طريفاً ؟ - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 13/04/2021 تاريخ الإنتهاء : 16/06/2021 الغلاف من Jimxi_jk