XXIII

5K 439 235
                                    

100 V
150 C
-















" كابرال ! "

صراخ الملاك يكاد يُسمع في شرق و غرب المملكة لشدة تألمه و نحيبه العالي .

" أشعر أن بطني سَتُقسم "

" جونغ كوك أنت بخير ؟ "

" أخرج ! لا يجب أن يتواجد أحد هنا ! إبتعدوا "

جيمين يتذكر جيدًا أن الملائكة تحتاج الوِحدة فحسب في ساعة خروج الروح الذي يتم إحتضانه داخلهم .

" أخرج أرجوك "

توسل الملاك بدموعه الفائضة ليفعل جيمين كي لا يُعسر عليه ذلك بتواجده .

في حين أن كابرال كان يجلس قرب الباب من الخارج بعد أمر الخدم بالإبتعاد .

بينما في الداخل رفع الملاك قميصه و قضمه بسبب ألمه و إبعاده عن بطنه المنفوخ .

تأمل ظفر سبابته و بصعوبه بالغة تحكم في نموه و حِدته لِيُمرره فوق بطنه في خط عُرضي طويل مُتعمدًا شق بطنه به .

سيلٌ غزير من الدماء إندفع مع لهيثه المُتسارع ألماً و قد أتاح الشق للبلورة المُضيئة التي تحتضن الروح و تحميه بالخروج من بطنه ببطء مع صراع ضد أنسجة بطنه التي تحاول الإلتحام و شفاء الشق .

بخروج البلورة إلتحمت أنسجة بطنه على الفور ليختفي الألم تدريجياً و لا زال الملاك يلهث مرعوباً من التجربة التي يُطبقها في نفسه للمرة الأولى .

" كـ- كابرال "

همس الملاك مُتعباً بينما يمد يديه للبلورة المُضيئة و يحكم يديه عليها بخوف في لحظة دخول جيمين .

" كابرال ، الروح "

همس انجلكو يجذب البلورة حتى يضعها فوق بطنه و دموعه ملأت عيناه .

" إلمسها معي "

" ماذا إن حدث شيء خطير ؟ "

" لن تتحرر الروح من البلورة حتى نلمسها كلانا ، نحن من فعلنا كل هذا "

فهم جيمين و وضع يده على البلورة ليسحبها بسرعه فورما بدأت تتلاشى و تنثر الرذاذ اللامع حولهما ليبتسم جونغ كوك بتعب بعد حمله بين يديه جيدًا حتى أنه لم يشعر بدموعه تسيل خلال تأمله بهجين الملاك و الشيطان بين يديه .

تأملا الروح ذا الجناح الأبيض و الأسود مع شعره البُني الداكن .

" أنا مُتعب ، بطني تؤلمني بشدة "

" هل أخرج ؟ "

" كلا ، إبقى جواري جيمين "

التعب غلب الملاك الذي دون إحساس فقد وعيه فسارع جيمين بإمساك ظهره و إسناده عليه و بيده منع الروح النائم عن السقوط .

" خُذ بعض الراحة انجلكو "

همس جيمين له و أعادهُ في وضع الإستلقاء ليبقى عاجزًا أمام الروح لا يعلم ما عليه فعله .















-

مساء الخير ☕☁

ااء- اي ثينك إني مصدوم من الفكرة بس-

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن