XV

5.6K 444 156
                                    

-















أطال الملاك في النوم و حين إستيقظ كان كل ما عليه هو ثوب حريري طويل و ناعم ذو لون أسود قاتم ، لم يعلم حتى كيف إرتداه فهو لا يذكر لكنه غادر به يتجول في أرجاء قصر الشيطان .

كلما قابله أحد الشياطين ما إن يستنشق رائحته هو ينحني بأدب و خضوع ثم ينسحب كي لا يتصل مباشرةً بالملاك المنسوب إلى ملكهم .

" أين أجد جيمين ؟ "

سأل إحدى الخدم و لم تكاد تنصاع له حتى إستنشقت رائحة ملكهم في الملاك بسبب نسبه له .

" سيغضب كابرال لهذا "

" كابرال ؟ "

" إسم ملكنا العظيم "

تحدثت الخادمة بهدوء بينما ترشد جونغ كوك لحيث يتواجد جيمين .

" كابرال هو إسمه كشيطان "

تباعدت شفتا جونغ كوك بإندهاش و لم يعلم أن جيمين يمتلك إسماً آخر .

" ماذا عن جيمين ؟ "

" إسمه كـملا- "

لم تُكمل لوعيها موقفها فتابعت إرشاد جونغ كوك بصمت حتى باب ذهبي مزخرف و تراجعت ليبقى هو وحده .

وضع أنجلكو يداه على الباب و دفعهما معاً كي يفتحهما على مصرعهما ليبحث بعيناه عن جيمين حتى وجده يترأس إجتماعه بأتباعه .

" بارك جيمين ! كيف تترك ملاكك وحيدًا ؟ "

لم يَجِد جونغ كوك سوى الصمت و الذهول يرتسم على وجوه المتواجدين كذلك جيمين .

تدارك جيمين الموقف و تنفس بتعب .

" أ لم تجد وقتاً أفضل جونغ كوك ؟ عُد إلى غرفتك من فضلك و حين أنتهي سآتيك ، الأمر مهم و عاجل "

بقي جونغ كوك متكتفاً بغضب ليرسل جيمين أحد مرافقيه في إعادة جونغ كوك الذي وضع إصبعيه السبابة و الإبهام أمام عيناه ثم وجهها لجيمين .

" إن تأخرت سأعود و أسحبك من شعرك "

" إن تأخرت إفعل ما تشاء بي ، إتفقنا ؟ "

همهم جونغ كوك برضى و تبع المرافق كي يعود به لغرفة ملكهم و يُريه كي ما قد يحتاجه فيها .

" ذلك البارك جيمين يتركني لأجل إجتماع ! يالوقاحته "

تحدث مع نفسه وحيدًا و إستلقى في صمت يشتاق للشيطان خاصته .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن