SP • 02

4.5K 367 248
                                    

-
















" كابرال "

إلتفت كابرال إتجاه انجلكو الذي يبحث عنه حانقاً هو و بطنه الكبير ليضحك و هو يعلم أنه يفرغ غضبه فيه بسبب أنه غير مُستعد لخوض ذات الألم في إخراج الروح منه .

" كابي كيف تتركني وحدي ؟ "

إشتكى انجلكو بإنزعاج و هو يتخصر أمامه لتزداد ضحكات كابرال .

" آسف ، أضطررت للخروج و أخذت آثيل معي كي لا يزعجك "

" أنت زوج سيء "

" أعلم ، سامح زوجك السيء "

أخذ كابرال ملاكه في حضنه ليعانقه بألطف ما يمكنه .

" آثي لِنَعُد "

الصغير توقف عن ملاعبة الجرو و تبع أباه ، كابرال لا ينكر أنه يهيم حُباً بإبنه ، بغض النظر عن إمتلاكه عيون الضبي البُنية و رأس جوز الهند اللطيف كملاكه لكن ملامح وجهه البقية مثله مع إمتلاكه جناحان بألوان مُختلفه تفضح تهجنه .

من قد لا يهيم حُباً بهذه التفاصيل المُتجمعة في طفل لطيف يمسك ببنطاله و يتبعه خشية الضياع رغم أنه يحفظ كل زاوية في القصر .

" كابي "

همهم كابرال لهمس انجلكو بإختصار إسمه جوار رقبته ليبتسم أوسع عند إحاطته لرقبته بذراعيه .

" أحب لسانك المُتشعب "

" لا أعلم ما قصتك أنت و لساني هذه الأيام لكنه يُحبك أيضاً ، يحب المرور عليك "

" هذا قذر آثيل هنا "

تبادلا الهمس و جونغ كوك يوبخ جيمين بسبب ما قاله .

" أنزلني "

فعل جيمين بإنزال جونغ كوك لينتظره حين أخذ ممرًّا ليقف أمام أحد خدم قصره الذي بات صديقاً له و الوحيد ربما ، لم يسمع ما بينهما لأنه لم يركز حواسه عليه لكن حواس إبنه المضطربة فعلت .

" بابا كوو يقول له أن يتقابلا في المساء و يشربا الشاي معاً "

" يتقابلان في المساء إذًا "

لوى كابرال شفتيه حتى عاد جونغ كوك و وجد كابرال يتكتف بلا تعبير يُذكر .

" سمعتنا ؟ "

" لم أتنصت "

أجاب بإختصار ليسأل انجلكو عن ما دار بينهما .

" سنسهر معاً لاحقاً ، أرغب بالشاي من صنعه "

أجاب بصدق قد خفف من حنق كابرال ، لكنه لا زال مُنزعجاً و لم يُبادر بحمل جونغ كوك حتى طلب .

" كابرال ما بك ؟ "

" أنا منزعج ، منذ متى تسهران معاً و أنا لا أعلم ؟ "

" ليس كثيرًا ، حين أرغب بالشاي أخبره ، تغار ؟ "

" ما الذي تظنه جونغ كوك ؟ "

إلتزم الملاك الصمت لشعوره بغباء سؤاله قبل إسناد رأسه على كتف كابرال .

" آسف ، آسف لأني لم أخبرك من قبل "

إعتذار جونغ كوك لم يشفي غيرة شيطانه إلى أن وضعه فوق سريره بعد ذهاب آثيل رفقة إحدى الخدم التي تبقى معه كي لا يشعر بالوحده .

" دعني أرى كيف يُحبني كابرال "

" يحبك بطريقة سيئة جدًا انجلكو "

ضحك انجلكو لذلك و إستقبل غيرة شيطانه الحبيب بهيئة حُب سيتم طمره وسط جسديهما .















-

مساء الخير ☕☁

اهخ... لا تعليق .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن