SP • 04

2.7K 221 7
                                    

-

















" سكار "

" بارك جيمين.. لا تَدعني أُطلق شياطيني عليك "

الهالة المُظلمة حول جونغ كوك إزدادت لغضبه المُضاعف من إستمرار جيمين بنداء إبنته بِسكار .

عند هذا الحد توقف كابرال بالفعل و جلس جوار ملاكه يفرك خده بإبهامه .

" سأتوقف إهدأ ، لم أعتقدك ستغضب بهذه الطريقة "

حاول كابرال التهديء من روع ملاكه و يده الأُخرى تمر فوق بطنه لإزالة أي ألم قد يراوده .

" هل هناك ما يؤلمك ؟ أخبرني و سأخففه عنك "

بادر بجعل الملاك يُجيبه لكنه ينظر إلى إبنته و هي ترضع حلمته في صمت .

" جونغ كوك حبيبي أنا حقًا آسف ، لم أعرف أنه سيزعجك لهذا الحد ، كابي آسف أ لن تسامحه ؟ "

" لا بأس ، لم يحدث شيء "

رد بهدوء كأن لا شيء حدث و بإمكان الشيطان إستشعار الطاقة السلبية منه .

" أعرف أنه أزعجك و لا زال يزعجك ، أنا حقًا آسف لتصرفي بتلك الطفولية لذا- "

" كابرال أخبرتك أنه لا بأس- "

قاطعه جونغ كوك أولًا بإنزعاج فَردّها كابرال له بفمه عبر إمساك رقبته جيدًا و ضغط شفاههما بإحكام لا يسمح لِذرات الهواء بِالتداخل بينهما حتى .

" إنتهيت من إرضاعها ؟ "

أطلق همسه الساخن جوار وجه الملاك الذي اومأ و يداه إرتجفتا بالفعل ليقف كابرال و يحملها منه إلى مهدها قبل العودة نحو جونغ كوك الذي إختبأ تحت غطائه و شد عليه .

" هل يمكنك تركي وحدي ؟ "

" كلا ، ما دُمت تشعر بالسوء أنا لن أتركك بمفردك "

دخل الشيطان تحت الغطاء ليرى وجهه بوضوح بسبب الضوء المُتداخل عبر نسيج القماش الذي يزورهما .

" حبيبي ما الذي يحزنك ، أخبرني "

أحاط وجهه بين أصابعه و ملأه قُبلًا لعلها تُخفف عنه إحساس السوء .

" جيمين أنا حقًا لا أرغب بالإنجاب مجددًا ، لقد تعبت ، و أُفكر بهذا منذ الآن ، هل يمكنك التوقف طلب المزيد ؟ أعرف أنك في النهاية ستفعل ما تشاء بي ، و لكني تعبت "

" ما الذي تعنيه سأفعل ما أشاء بك ؟ لم أجرؤ حتى على جعلك تحمل مُجددًا حتى إستشعرت تقبلك أنت ، يستحيل أن أفعل شيء أنت لا رغبة لك به ، حصلنا على سكارليت بعد أربع أعوام من إنجاب آثيل "

تنهد كابرال و فرك خدود الملاك الخاص به بلطف حتى ينظر مُباشرةً داخل عيونه .

" لو كنت سأفعل ما أشاء بك كما تظن ، لم تَكُن سكارليت الثانية صدقني ، بل كُل عام بإستطاعتي جعلك تُنجب وريثًا آخرًا لي ، هل تفهم هذا ؟ "

همس جوار فمه يُحافظ على هدوء أصواتهما بهذا القرب إلى أن إستشعر الدموع تسيل من عيون ملاكه حتى يديه ثم تقدمه بنفسه للثم شفاهه و توسد كتفه .

" لهذا السبب أحببتك أنت من بين الجميع كابرال "

ضحك الشيطان و ضمه أقوى إليه قبل إزاحة الغطاء عنهما و ترك الملاك المُتعب ينام على كتفه بعد إطمئنان قلبه أخيرًا .















-

مساء الخير ☕☁

سبشل جديد

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

🎉 لقد انتهيت من قراءة انجلكو ∆ MK +18 ✔ 🎉
انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن