-
في اليوم التالي كانا جونغ كوك و هوسوك يجلسان في المرج كالعادة و جونغ كوك ممنوع عن التحليق بأجنحته من قِبل هوسوك كي يُريحهما .
" جيمين لم يأتي حتى الآن "
" ربما هو مُنشغل "
كانا مستلقيان و عيناهما على السماء التي تفرقت فيها الغيوم إلى أن لمحا تلك الهيئة السوداء تحلق نحوهما .
جلس جونغ كوك و عيناه تتبعان هيئة جيمين حتى بات أمامه لم يتردد جونغ كوك بالإرتماء فوقه قبل أن يتوازن جيمين في وقوفه ختى مما أدى لسقوطهما معاً .
" أفضل اليوم ملاكي ؟ "
سأل جيمين يلمس خدا جونغ كوك بأصابعه حرصاً على ألا يجرحه بمخالبه .
" إشتقت إليك "
أجاب جونغ كوك بذلك و يداه إستكانتا على صدر الشيطان المُضطجع أرضاً أسفله .
" شيطان سيء يجعلني أشتاق إليه "
همس جونغ كوك يلمس فك جيمين بأصبعه قبل إبعاده متأوهاً .
" إلهي فكك حاد و جرحني ! "
زيّف جونغ كوك جرحه و ألمه للتماشي مع موقفه قبل النظر لمصدر صوت الصفعة و كانت صفعة هوسوك لجبينه مع تنهيدة اليائسة .
" أريني جرحك "
سايره جيمين لِيُظهر جونغ كوك إصبعه مع عبوس مُصطنع .
" هو يؤلم جيمين "
تدلل بشكواه ليزول عبوسه حين أحاط الدفء و الرطوبة إصبعه و لم يلبث أن سحبه من فم جيمين ليجففه بثياب جيمين الذي ضحك على وجهه المشمئز .
" هوسوك أريد قطع إصبعي ! "
إشتكى بصوت أعلى بينما يمسك إصبعه و يمده له كأنه ملوث أو ما شابه .
" تستحق ، دع فكه الحاد يقطعه لك "
" هوسوك ~ "
إنتحب جونغ كوك بصخب أكبر جالساً أعلى بطن جيمين الذي يراقبه بإبتسامة مُحِبه .
مد الشيطان يداه إلى كتفا جونغ كوك الذي توقف عن الشكوى لِيُركز على جيمين الذي سحبه لحضنه .
عناق قوي حصل عليه جونغ كوك جعله يتناسى كل ذلك ليشد على حضن و يخفي وجهه في رقبته .
أبعد جيمين وجه جونغ كوك عن رقبته و دون سؤال مزج شفتيهما ، لم ينوي جعلها قُبلة بل تلامس لطيف بينهما إلا أن الملاك كان له رأي آخر و أحاط رقبته يُطالب بالكثير و الكثير .
" هذا يكفي و إلا لن تبقى قُبلات للأيام القادمة "
أبعده جيمين بهذه الطريقة ليجلس بعد سأمه من الإستلقاء هكذا لِيُمضي وقته في مُشاكسة الملاك القابع في حضنه أو تأمل شجاره مع هوسوك .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
انجلكو ∆ MK +18 ✔
Fanficأ لديك القُدرة على رؤية ملك الشياطين طريفاً ؟ - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 13/04/2021 تاريخ الإنتهاء : 16/06/2021 الغلاف من Jimxi_jk