XX

5.4K 468 163
                                    

100 V
150 C
-















" تجرؤ على تجاهلي ! "

صاح جونغ كوك يتبع جيمين ببطنه الكبير ليسبقه كي يقف أمامه و ينفخ خديه مُتخصرًا .

" أيها الشيطان الوقح ، تجرؤ على تجاهل ملاكك ؟ "

كوّر جيمين قبضتيه ثم تحمحم يشتت عيناه عن مفاتن الملاك التي إقتنصتها عيناه .

" لدي عمل لذا يتوجب علي الذهاب مُسرعاً "

" العمل أهم مني ؟ "

ذبلت ملامح جونغ كوك بوضوح بسبب عدم حصوله على رد ينفي ذلك لِيُخفض رأسه مع همهمه متفهمه .

" إذهب ، سأنتظر- كلا لن أنتظرك ، يمكنك التأخر "

ألقى كلماته المُشتتة و مُقلتاه لا تنظران إليه ليرحل ببعض العجل .

زفر جيمين أنفاسه بفتور و عاد أدراجه وراء ملاكه .

" انجلكو ؟ "

هدف أن يناديه إلا أن رؤية مدى إحباط الملاك جعله يخفض صوته متسائلاً دون تفكير .

" لماذا أنت هنا ؟ عملك ينتظرك "

" في الواقع هو ليس عمل ، ربما أتهرب منك قليلاً ؟ "

" أعلم ، أنا مزعج و دائم الإلتصاق بك "

رد الملاك يبتسم أثناء تأمل أصابعه الطويلة و النحيلة ذات الأنامل المدببه .

" أنت فاتن "

ثنى ملك الشياطين ركبته ليجثي على الأرض جوار الملاك الذي لم ينظر إليه .

تسللت يد جيمين بين يدا جونغ كوك ليمسك واحده و يقربها من فمه .

" هل يمكنك النظر إلي ؟ "

طلب جيمين فهمهم انجلكو ينقل عيناه نحو الشيطان الذي تابع تقبيل يده مع تأمله الكثيف في وجه ملاكه .

" أنت فاتن ، هذا يُرهقني "

" لم أفهم "

" أنت تعلم أنني ضعيف أمامك ، لذا- "

صمت جيمين و تحرك لإعتلاء جونغ كوك بهدوء و لثم شفتيه بإستمرار مُتلقياً المُبادلة الرقيقة .

" لذا أن تبقى أمامي أنت و هذا الجسد الفاحش ليس بالجيد البتة ، أن تقف أمام المرآة و تضيق رداءك لترى كيف باتت منحنياتك مع بروز بطنك هذا لا يساعدني البتة ، أن تتدلل يجعلك تبدو شهياً جدًا لشيطانٍ مثلي ، انجلكو "

سُحُبٌ ورديه تناثرت كحلوى القطن على خدا الملاك ليبتسم بِوِد و يخفي وجهه داخل صدر شيطانه .

" تحبني كابرال ؟ "

" أكثر مما تتصور ، ليس لدي سواك انجلكو "

سيلٌ من القُبل حط على شفتا الملاك حتى إبتسم بوسع ليتلقى واحده فوق أسنانه لإستحالة القدرة على زم شفتيه فضحك بالمُقابل لتنهد الشيطان بحب أمامه .

" أريد أن أحميك من أفكاري الشيطانية ، هذا كل ما بالأمر ، هل تسمح لي بحمايتك ؟ "

" كلا ، إحميني بالبقاء معي "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن