VI

6.4K 510 216
                                    

-













البحث لم يأتي بفائدة لهوسوك الذي قام بتمشيط المنطقة كلها بحثاً عن صديقه المُنكسر .

" جونغ كوك ! "

صراخه لم يتوقف البتة حتى بات يلهث بأنفاسه إلا أنه لم يتوقف سوى حين لمح ملك الشياطين يتجول في منطقتهم السابقة و يبدو أنه يبحث عن جونغ كوك .

بعض الرهبة و الخوف تسلل إليه لكنه حارب ذلك بالتوجه إلى الشيطان حتى هبط أمامه .

وقف يلهث لإستعادة أنفاسه و كلما أراد النطق يتوقف بسبب خوفه .

" كونك شيطان ، هـ- هل يمكنك تحديد موقع أحدهم ؟ "

تعكر حاجبا جيمين لذلك السؤال المُفاجئ ثم هز رأسه بالإيجاب .

" يمكنني إن كنت أعرفه "

" هل يمكنك التعرف على موقع جونغ كوك ؟ من فضلك "

توسل هامساً و قد بدأت الدموع تغمر عيناه ، إن خسر أمله الأخير لن يعرف أين يقبع صديقه .

أغلق ملك الشياطين عيناه لِيُسخر جزءًا من قوته في إستشعار مُحيطه ، بدا إستشعاره كموجات متذبذبه تسري في الأرض حتى إستشعر على بعد مسافة طويلة صوت بكاء الملاك المنشود لِيُميز صوته من بين الجميع .

" هوسوك يكرهني ، لا أحد يحبني ، لا أحد يريدني ، أريد أمي "

تلاشت طاقة جيمين بعد سماع ذلك ليفتح عيناه و يفرد جناحاه السوداوان .

" سأرشدك إليه "

وافق هوسوك بسرور ليتبع جيمين بأقصى سرعته إلى حيث يقبع جونغ كوك ، تخطيا مسافة المائة متر في ذلك المرج الكبير حتى بدأت تتراءا لهما شجرة الكستناء الكبيرة الوحيدة هناك .

صوت البكاء صدح مع إقترابهما منها حتى وقفا جوارها .

إستدارا حول الشجرة الضخمة ليتمكنا من رؤية انجلكو الباكي خلفها .

" جـ- جونغ كوك ! "

تأتأ هوسوك لرؤية اللون الأسود ينساب على جناحا جونغ كوك بدءًا من جذرهما المُتصل بظهره ليتلونا ريشةً تلو الأخرى .

" إبتعد عني ، أتركني "

" جونغ كوك جناحاك ! "

رفع المعني وجهه عن ركبتيه ليظهر وجهه الباكي للإثنان فأحدهما قلق و الآخر مذعور ، رؤية جناحاه يتلطخان بالأسود كملاكٍ يوشك على السقوط في بؤرةٍ من البؤس جعله يقف برعب نهش دواخله .

" جناحاي سوداوان ! أنا لست ملاكاً ساقطاً ! أنا لست سيئاً ! لم أفعل شيء ! لم أقتل ! لم أسرق ! لم- "

" جونغ كوك إهدأ ! نحن نعلم بهذا ! "

إزداد رعبه حين إقترب هوسوك منه ليتراجع بالمُقابل ينفي حقيقية تغير لون جناحيه .

" إبتعد عني ! ستتأذى ! أنا سيء ! "

" أنت لست سيئاً صغيري ! أنت جيد ! أنت أفضل و أنقى ملاك رأيته في حياتي جونغ كوك ! أنت- "

" أنت حزين "

تدخل جيمين بهدوء لينظر بثبات في عينا أنجلكو الحمراوتان .

" تغير لون جناحاك لأن حزنك فاق قدرة تحملك ، ربما لم يعلموكم ذلك و تركوكم لتفقهوه بأنفسكم ، عندما يزول شعورك السيء سيعودان لبياضهما لذا أنت لست ملاكاً ساقطاً انجلكو ، أنت جميل جدًا و بهي ، أكثر مما تصورت "

الهدوء تسرب داخل أوردة انجلكو بسبب تلك الكلمات .

" جونغ كوك "

تقدم هوسوك لإحاطة الملاك الصغير بذراعيه ليلتمس الآخر الدفء في حضنه و يتمسك به دون تفكير .

" هل تكرهني ؟ أنا آسف لأني مزعج "

غصته خنقت صوته بينما يغرس وجهه في رقبة هوسوك الذي نفى ذلك .

" أنا آسف لقول ذلك ، أنا حقير لجرحي لك ، لا أريد أن أخسرك جونغ كوك ، أنت كل ما لدي و خشيت عليك ففقدت أعصابي ، أنا أحبك صغيري و بكل ما أملك ، أريدك أن تكون بخير فحسب "

هدأ جونغ كوك بوضوح لتلك الكلمات البسيطة مع تجفيف هوسوك لدموعه .

" جناحاك يعودان لبياضهما "

كان اللون الأسود يُسحب منهما كما ظهر ليتسع مبسم جونغ كوك حتى لاحظ للتو أن جيمين رءاه وجهاً لوجه .

إقترب من الشيطان في خُطاه ليقابلا بعضهما ثم يجفف أنفه و جزء من دموعه .

" هل يمكنك مُعانقتي ؟ "

سأل جونغ كوك بنبرةٍ رقيقة إنكسر آخرها للشهقة الخافتة التي خرجت من بين شفتيه لتتسلل يديه إلى ظهر الشيطان يشد عليه حين أحاطه بذراعيه .

" إشتقت إليك انجلكو "













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن